تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
انتقادات اولية
السلام عليكم
واخيرا الاصدار الجديد جاء وجائت معه نفس المشاكل
لا اريد ان يضن البعض اني متشائم الا ان كل من سيقوم بالتعديل او ترقية نسخته للاصدار الجديد عليه ان يعلم بالتالي

1/نفس مشكلة خط المنتدى حيت يوجد نفس مشكل ان خط المنتدى شيئاما صغير ولابد من الاستعانة بالمحرر لتكبيره او توسيطه
2/ التوقيع نفس الشكل الممل لتوقيع سطر بمحاداة اقصى اليسار يعني لابد من التعديل من جديد لعمل التوقيع داحل مربعات

لوحة التحكم بالنسبة لتعديل على القوالب لم تعد سهلة ويلزمها وقت متلا الحين اريد ان اعدل بالهيدر لاضافة خصائص الدخول مباشرة وايضا الاعلانات بس الطريق للهيدر مازال طويلا للاسف No

افتح هدا الموضوع لطرح نقاش لمادا لاتكون لدينا نسخة متميزة تتجاوز مشاكل النسخ السابقة وانا متاكد ان مواضيع الاخوة القادمة ستكون نفسها هي الاسئلة المطروحة بالنسخة الماضية متل توسيط المنتدى و حجم الخط الى اخر
ادا لمادا التطوير لا يكون بتجاوز مشاكل قد تم طرحها
بالاضافة الى الشكل الجديد للوحة التحكم اضن الامر سياخد وقت
الموضوع مفتوح لنقاش ولا اقصد ان الوم الاخ المشرف العام او انقص من جهده انما حب هدا النوع من المنتديات يدفعني بان احلم بنسخة عربية متميزة فالدعم ماشاء الله عليه خيره كبير على الجميع فهل سنتمكن من تجاوز هده المشاكل

والله الموفق
شبكة منتديات كنان التطويرية

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
عليكم السلام
شكرا لك يا طيب على فتح الموضوع.
لكن انت نسيت شئ مهم جدا بالنسبة لموضوع التعديلات المطلوبة, وبالنسبة لمسألة لماذا ليس لدينا هذا او ذاك.

وهو ببساطة اننى قمت بفتح قسم تجريبى منذ اكثر من شهرين
ليتم طلب ماتقوم انت بطرحه الأن. ولم يطلب احد شئ غير عدة اشياء بسيطة وتم الأخذ بها وتطبيقها.

يبقة المشكلة مش من عندى او من مبرمج النسخة.

المشكلة فى اللى كسل يطلب هذه التعديلات البسيطة وقت ان تم سؤاله ماهى التعديلات المطلوبة للتحسين؟

اما بالنسبة للوحة التحكم فلم ارى بها اى شئ سوى تغييرات للأفضل.
لكن ماتقوله انت طبيعى لأنها مازالت جديدة عليك ولم تعتاد عليها, لكن مع مرور الوقت سترى مدى جمالها وسهولتها.
الرد
شكر من طرف :
يا جماعة موضوع رائع جداً اللي أنتوا فتحتوه ده وبصراحه أنا عايز أشارك معاكم وأول رأيي لو مكنش عندكم مانع

أنا شايف إن النسخة الجديدة حلوة وكويسة جداً وخصوصاً إنه تم إضافة العديد من الحاجات الجمالية والشكلية وأيضاً بعض الخواص الجديدة اللي بتساعدنا في تحرير القوالب والتمبلتس ..
بس هو اللي بيخوفني من أني أعمل تحديث دلوقتي القوالب الكتيرة اللي الواحد معدل فيها عشان يحط إعلانات أو حتى الترتيب بتاع أليكسا في آخر صفحة المنتديات وأيضاً أنا قمت بالتعديل في الفوتر والهيدر بشكل كبير وأعتقد أنه لو حدثت للنسخة الجديدة من المنتديات هتواجهني المشكلة دي اللي ديماً من أول ما عملت تحديث وتطوير في قوالب المنتدى عندي كنت خايف لتوجهني المشكلة دي فيما بعد واللي ظهرت دلوقتي ..

كمان يا بيبو أنا كنت متوقع من الاصدار الجديد أنه ينزل بالمحرر WYSIWYG ده بس معرفش منزلش ليه فيها المحرر ده مع أنه من أكتر المطالب أهمية في النسخة الجديدة

فأنتا يا بيبو شايف إننا نقوم بالتحديث دلوقتي ونبتدي حل مشاكل القوالب و plugin ولا ننتظر شوية ؟؟

إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط ، فإنك إذاً لن تتعلم أبداً !

[صورة: modern.gif]
*
WwW.Modern2Day.CoM

When Quality Matters
الرد
شكر من طرف :
والله يا طيب مسألة تحدث دلوقتى او تستنى ده شئ يرجع لإحتياجاتك.
يعنى انا مثلا كان من اهم الأشياء لدى هاكين او ثلاثة, قمت بتحديثهم بنفسى ولم انتظهر تحديثهم
ونفس الشئ قمت بإعادة بناء الإستايل بالكامل.
فهذا متوقف عليك وعلى خبرتك واحتياجاتك.
الرد
شكر من طرف :
شكرا على مروركم الطيب
بالنسبة لطلبات مازلت اتدكر اني كنت من اول من طرح موضوع يتضمن فيه ملاحضاتي ومازلت اتدكر اني طلب هل توجد نسخة لتجربة عليه على السيرفر المحلى وقد اكد لي ان النسخة ليست مفتوحة ليجربها الجميع
بالنسبة للملاحضات التى دكرتها فقد دكرتها سابقا للاسف لم اجد الموضوع الدي كتبته لتاكيد ما اقول خصوصا التوقيع و الخط وقد وعدت بانه سيتم اتخاد الازم لدلك فلاتكاسل من طرفي او منطرف اي شخص اخر
يعني مش ممكن انتقد نسخة لم اجربها فمتلا لوحة التحكم لم نرى منها الا الصور ولم نشتغل عليها وشخصيا الحين الحمد لله بعدل على الاستايل الافتراضي فلامشكل عندي فقط الاكيد سنجد نفس الاسئلة السابقة التى طرحة في النسخة القديمة

اخي darkangel
انصحك بالتحديت الى النسخة الجديدة بس لازم تاخد احتياطاتك كاخد نسخة احتياطية لقاعدة البيانات وايضا غلق المنتدى امام الزوار لان الامر سيتطلب تعديلات كتيرة ولا تنسى خصوصا توقيف كل ال blugin لانها ستتسبب لك بمشاكل عديدة فقد واجهتها ولا اتمنى لاحج يقع في نفس المشكل الدي تعرضة له
وانصحك تراجع موضوع مشرفنا الغالى بخصوص الشرح الوافي لترقية الاصدار الجديد
الانتقادات مازالت متواصلة اخي بيبو خصوصا الحين بس يمكننا طرح الاراء لانننا نجربها
وشكرا لسعة صدوركم

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
(2008-08-05, 11:46 AM)awtil.com كتب : شكرا على مروركم الطيب
بالنسبة لطلبات مازلت اتدكر اني كنت من اول من طرح موضوع يتضمن فيه ملاحضاتي ومازلت اتدكر اني طلب هل توجد نسخة لتجربة عليه على السيرفر المحلى وقد اكد لي ان النسخة ليست مفتوحة ليجربها الجميع
اقسم لك يا طيب انى لم اقصر فى شئ
وعندى كل اليقين عن هذه النقطة التى تحدثت عنها
ولذلك تم فتح هذا الموضوع تجربة MyBB 1.4 معربة بالكامل
ودخل بعض الأعضاء واضافوا بعض التحسينات المطلوبة, وايضا سمحت للكثير منهم بدخول لوحة التحكم
وكنت على استعداد للسماح بعدد اكبر اذا كان موجود هذا العدد اصلا.
(2008-08-05, 11:46 AM)awtil.com كتب : بالنسبة للملاحضات التى دكرتها فقد دكرتها سابقا للاسف لم اجد الموضوع الدي كتبته لتاكيد ما اقول خصوصا التوقيع و الخط وقد وعدت بانه سيتم اتخاد الازم لدلك فلاتكاسل من طرفي او منطرف اي شخص اخر
ربما لم يكن تكاسل من طرفك, لكن ربما لم تقرأ انت الموضوع الذى اشرت اليه فى وقتها. لكن كل من قرأه ولم يضيف اقتراحاته او متطلباته فهذا كسل منه, لأنى عندما افتتحت هذا القسم اخذت كل الطلبات على محمل الجدية وتم تطبيقها وخرج على اساس هذه الطلبات الإستايل الإفتراضى المعرب الذى تم وضعه مع التعريب
(2008-08-05, 11:46 AM)awtil.com كتب : يعني مش ممكن انتقد نسخة لم اجربها فمتلا لوحة التحكم لم نرى منها الا الصور ولم نشتغل عليها وشخصيا الحين الحمد لله بعدل على الاستايل الافتراضي فلامشكل عندي فقط الاكيد سنجد نفس الاسئلة السابقة التى طرحة في النسخة القديمة

الانتقادات مازالت متواصلة اخي بيبو خصوصا الحين بس يمكننا طرح الاراء لانننا نجربها
وشكرا لسعة صدوركم

لا يوجد مشكلة لدى طلامة سوف ننتقد لنخرج بنتيجة افضل.
تفضل حدد مالديك بدقة (مثال, مطلوب جعل الخط الإفتراضى للمواضيع حجمه كذا)
وسوف ارشدك لطريقة القيام بالأمر او اخذ كل الإقتراحات وتنفيذها بملف الإستايل ووضعه لكم..

العفو يا طيب المهم ان نصل لنتيجة مقبولة للجميع..
الرد
شكر من طرف :
كلام حلو اخي الكريم
وهدا الدليل على اني شاركة في الاقتراحات وكانت ملاحضاتي هي نفسها التى كتبت هنا واليك الموضوع الدي يؤكد ماقلت بل الاكتر من دلك اقترحت بالمشاركة في التعريب
http://www.dd4bb.com/thread-3588.html
الدي اتمنى هو خط الموضوع يكون افضل لانه صغير الحجم فياريت يتم تكبيره ليصبح تماما كما هو الحال هنا بالمنتدى
وجزاك الله خير

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
نعم اخى اعرف هذه الإقتراحات لكن وقت طرح هذا الموضوع لم يكن محل وضع اقتراحات كان فقط للملاحظة على ان التحديث تم بنجاح
وكان فتح باب التجربة وارسال تقارير عن اى اخطاء (bugs) غير متوقعة..

لكن بكل الأحوال لم نذهب بعيدا.

لضبط خط المواضيع كما هو مستخدم بمنتدانا
اذهب الى الإستايلات ثم اضغط على الإستايل المستخدم
ثم اختر ملف global.css واختر نظام التحرير المتقدم ثم ابحث عن
كود :
.post_body {
    padding: 5px;
}
استبدله بالتالى
كود :
.post_body {
    padding: 5px;
    font-family: Arial,verdana;
    font-weight:bold;
    font-size: 11pt;
}

واخبرنى بالنتيجة
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم
تمام اخي الكريم الان الخط زي الفل لا عدمناك يارب
وجزاك الله كل خير

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
جزانا الله واياكم.
واذا اردت ان تفتح موضوع منفصل. به قائمة بالتغييرات المطلوبة. سوف ارد عليك بشرح خطوات تطبيق كل تعديل
وسوف ارفق التعديلات المطلوبة فى ملف الإستايل مع اول اصدار جديد ان شاء الله
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم