تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل توقفت أستضافة oxyhost ؟؟
السلام عليكم
عندي سؤال عن أستضافة oxyhost.com هل توقفت؟
لأني عامل عليها المنتدى ..و الحمد لله قد أخذت نسخة أحتياطية من المنتدى يوم أمس
حيث رابط موقعي لا يعمل و كذلك لوحة تحكم الأستضافة لا يمكنني الدخول اليها حيث عند الدخول اليها تبدأ الصفحة بالتحميل فترة طويلة بدون نتيجة...
فأرجو ممن لديه حساب فيها أن يجرب الدخول الى لوحة تحكم الأستضافة و أن يخبرني بالنتيجة...
شكرا
الرد
شكر من طرف :
بيانات الدى ان اس الخاصة بموقع الإستضافة بها خلل مما يعنى اما ان الداتا سنتر فصلت الإتصال عن سيرفرات الدومين
او ان سيرفرات الدومين بها مشكلة.

لكن السؤال هل هو مجرد خلل مؤقت ام ان الشركة ذهبت بلا عودة؟ ولا اظن احد غيرهم قادر على إجابة هذا السؤال
الرد
شكر من طرف :
(2008-08-05, 01:14 PM)Pepo كتب : بيانات الدى ان اس الخاصة بموقع الإستضافة بها خلل مما يعنى اما ان الداتا سنتر فصلت الإتصال عن سيرفرات الدومين
او ان سيرفرات الدومين بها مشكلة.
لكن السؤال هل هو مجرد خلل مؤقت ام ان الشركة ذهبت بلا عودة؟ ولا اظن احد غيرهم قادر على إجابة هذا السؤال
شكرا جزيلا أخي بيبو على الجواب...
في الحقيقة انا لم أستغرب ذلك فهي حالها حال جميع الأستضافات المجانية الأخرى...
و المؤسف انني لا أستطيع حجز اي أستضافة مدفوعة او دومين .com او .net وذلك لعدم توفر وسائل الدفع الألكتروني لدينا مع الأسف..
على العموم شكرا لك بيبو وراح أبحث عن أستضافة مجانية ثانية..
تحياتي
الرد
شكر من طرف :
اخى الكريم اوكسى هوست اشتغلت تانى بعد انقطاع دام نصف يوم او عدة ساعات فقط وانت حكمت عليهم بانهم كغيرهم لمجرد انقطاع الخدمة عدة ساعات وهذا بيحدث لمعظم الاستضافات المدفوعه

انا لا احامى لهم ولكنى ازيد ثقة فيهم فعلا فانا ياما استنيت استضافات متقطعة الخدمة لدجة اسبوع واتنين حتى مللت وبعد كل هذا الاقيهم زودوا انك لازم تحط اعلانات جوجل بتاعتهم وفصحة البريفسى ولا يقفل موقعك اما دول لا يطلبون منك اى شىء بل يدعموك فى اى استفسار فى منتداهم

فعلا الاستضافة دى بعد ماحصل زاد ثقتى فيهم اكتر انهم ناس بيقدروا الوقت واكيد حصل عطل ما عندهم خارج عن ارادتهم

وشكرا.......
الرد
شكر من طرف :
نعم يبدو أن الخدمة قد عادت كما كانت...
لا أخي محمد أنا لم أقل ذلك عن غير علم و أنما قد حصل نفس الأمر لي مع عدة أستضافات مجانية أشتركت فيها و كان عندما تنقطع فأنها تنقطع نهائيا و كان الأمر مزعج جدا...
و أذا كنت أعرف أنك بتحب هذه الأستضافة هكذا لما فتحت المشاركة أصلا...
لا تزعل مني أنا أمزح معاك فقط Smile...
فأنا أحب المزاح مع الناس الطيبين كوول...
تحياتي لك..
الرد
شكر من طرف :
(2008-08-06, 12:58 AM)محمد نبيل كتب : اخى الكريم اوكسى هوست اشتغلت تانى بعد انقطاع دام نصف يوم او عدة ساعات فقط وانت حكمت عليهم بانهم كغيرهم لمجرد انقطاع الخدمة عدة ساعات وهذا بيحدث لمعظم الاستضافات المدفوعه

تعليقا على هذه الجملة, لى حساب بإستضافة زاج هوست (حساب مدفوع وكان مرفوع عليه منتدانا)
وكان كلى ثقة بهم, سبحان الله بعد مانقلت للإستضافة الحالية بحوالى 10 ايام فقط
طار السيرفر هذا منذ اكثر من 4 شهور تقريبا, ولم يعد حتى الأن
ودخلت منتداهم لأرى مايحدث, رأيت موضوع تنويهى فقط يقول ان جميع المواقع المستضافة محفوظة وفى امان حتى يعود السيرفر
ولم يعد السيرفر حتى الأن ومازال متبقى لى من الوقت حوالى 7 شهور حتى ينتهى حسابى..

مجانى او مدفوع لم يعد هناك فرق كبير..
الرد
شكر من طرف :
ما حبيت افتح موضوع جديد فقلت ارد بهالموضوع ..
مادري اخواني ما لاحظتون بطء عملية التصفح بهالاستضافة في الساعات القليلة الماضية ..
الرد
شكر من طرف :
(2008-08-12, 11:22 PM)barca4ever كتب : ما حبيت افتح موضوع جديد فقلت ارد بهالموضوع ..
مادري اخواني ما لاحظتون بطء عملية التصفح بهالاستضافة في الساعات القليلة الماضية ..
سلام عليكم
بالنسبة لي السرعة عادية...
لا أدري بالنسبة للآخرين...
تحياتي
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم
شباب هل توقفت الاستضافة مرة ثانية...
فأنا لا تفتح عندي طوال هذا اليوم..
للتجربة:
http://www.oxyhost.com
هل الأمر كذلك بالنسبة لكم؟