تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل ممكن التعريب ؟
Icon14 
هاي
في بعض المواقع مثل
www.mybb.de
بيعطي منتديات
mybb
جاهزة
طيب حبيت أسأل الخبراء هل ممكن إنو تتعرّب ؟؟
أرجو اذا كان الجواب نعم توضيح الطريقة
شكر من طرف :
اقرأ موضوع شرح تركيب MyBB 1.4
شكر من طرف :
يا أخي شرحك يجب أن يكون هناك موقع و رفع ملفات و ....
أما هذا الموقع فهو يعطي منتدى جاهز فأين أجد ملفاته
شكر من طرف :
اها فهمتك.. اذا هذه المواقع لها اقسام دعم خاصة بها
ولا اظنها تسمح لك برفع او تعديل الملفات.
شكر من طرف :
بشكر ردك و ذوقك و رح شوف منتدى الدعم
شكر من طرف :
اخى الكريم مكرم هذا النوع من المواقع حتى ولو سمحوا لك بتعريب النسخة فهناك مشكلة اكبر وهى ان موقعك تحت امرتهم وتحكمهم ولكن انت تديرة وهم بالتالى مستفيدين من الاعلانات الجبرية التى تكون موجوده فى المنتدى وكلما كبر منتداك هم المستفيدون ولكن لو لاقدر الله اقفلوا الموقع او حدث خطأ ما تسبب فى ضياع البيانات فيضيع شغلك كله وفى تلك الحاله لاتستطيع الكلام معهم وتلتزم Shutup ولا تستطيع اخذ نسخ احتياطية من منتداك ولكن اذا كنت مصمم على تلك الفكرة فانا ارشحلك موقع احلى منتدى

او http://www.ahlamontada.com فهذا الموقع مجرب من زميلى وهو جيد وعربى ودعمهم لك كبير جدا عما تتصور فعندهم تجد اضافة مجلة واضافه هاكات واستيلات واخر دلع زى مابيقولوا ولكن منتداهم يكون phpbb ولكن هو فى نظرى اقوى موقع منتديات جاهزة جرب وقولنا رايك

واى خدمه انت تامر
شكر من طرف :
(2008-08-12, 10:59 AM)محمد نبيل كتب : اخى الكريم مكرم هذا النوع من المواقع حتى ولو سمحوا لك بتعريب النسخة فهناك مشكلة اكبر وهى ان موقعك تحت امرتهم وتحكمهم ولكن انت تديرة وهم بالتالى مستفيدين من الاعلانات الجبرية التى تكون موجوده فى المنتدى وكلما كبر منتداك هم المستفيدون ولكن لو لاقدر الله اقفلوا الموقع او حدث خطأ ما تسبب فى ضياع البيانات فيضيع شغلك كله وفى تلك الحاله لاتستطيع الكلام معهم وتلتزم Shutup ولا تستطيع اخذ نسخ احتياطية من منتداك ولكن اذا كنت مصمم على تلك الفكرة فانا ارشحلك موقع احلى منتدى

او http://www.ahlamontada.com فهذا الموقع مجرب من زميلى وهو جيد وعربى ودعمهم لك كبير جدا عما تتصور فعندهم تجد اضافة مجلة واضافه هاكات واستيلات واخر دلع زى مابيقولوا ولكن منتداهم يكون phpbb ولكن هو فى نظرى اقوى موقع منتديات جاهزة جرب وقولنا رايك

واى خدمه انت تامر

شكرا لردك
أنا جربته لموقع أحلى منتدى و كمان في اعلانات جبرية و أنا بدي mybb بس إلي خلق ارفع ملفات و كذا لأنو في مشاكل بالنت
و لقيت هالموقع بيعطي منتديات جاهزة جربته طلع انجليزي بس ما عرفت كيف بيتعرّب !! و حبيت أعرف هل أقدر أغير كل أيقونة على حدى مثل أضف رد ، أضف موضوع ...
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم