تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اختبار صعب لتشلسي أمام توتنهام
#1
اختبار صعب لتشلسي أمام توتنهام

[صورة: chelseaTottenham1_B.jpg]

يخوض تشلسي المتصدر مواجهة صعبة أمام جاره اللندني توتنهام المتعثر في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم "برميير ليغ".

ويبدو رجال المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري جاهزين لاستضافة توتنهام على ملعب "ستامفورد بريدج" يوم الأحد، وهم يتصدرون الدوري بـ6 نقاط من مباراتين أمام بورتسموث وويغان وبفارق الأهداف عن ليفربول.

وسيختبر سكولاري للمرة الأولى حرارة الدربي اللندني أمام توتنهام المتعثر وهو أحد أربعة فرق لم تحقق أي نقطة في مباراتين.

وحذر لاعب وسط تشلسي فرانك لامبارد منافسيه من أن طريقة أداء تشلسي ونوعيته ستوصلان ال"بلوز" الى اللقب المرموق، وقال لامباراد: "أمام بورتسموث قدمنا أداءً جميلاً، لكن المهمة كانت أصعب أمام ويغان الذي أرشحه لعرقلة الفرق الكبيرة نظراً لصلابة دفاعه".

بداية تشلسي الصاروخية ارتبطت بلمعان لاعب وسطه البرتغالي ديكو المنتقل من برشلونة والذي سجل من ركلة حرة رائعة أمام ويغان في المرحلة الماضية.

وعن الأداء المتجدد لزميله، يقول لامبارد: "ديكو كان رائعاً، سجل هدفاً جميلاً أمام بورتسموث وأمام ويغان سجل تلك الركلة الخارقة. أتوقع منه المزيد".

ليفربول – أستون فيلا
ويأمل ليفربول أن يبقى على المسافة ذاتها من تشلسي، عندما يسافر إلى برمنغهام ليقابل أستون فيلا في اليوم ذاته.

ويمر ليفربول في مرحلة جيدة بعد فوزه في مباراتين وتأهله إلى دوري أبطال أوروبا رغم المعاناة أمام ستاندار لياج البلجيكي في الدور التمهيدي الثالث حيث أنقذه الهولندي ديرك كويت في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي.

آرسنال – نيوكاسل
بعد خسارته المفاجئة أمام فولهام صفر-1 في المرحلة الماضية، يأمل آسنال أن يحقق نتيجة ايجابية أمام ضيفه نيوكاسل في افتتاح المرحلة يوم السبت، وهو يعول على لاعب وسطه الإسباني فرانسيسك فابريغاس العائد من الإصابة.

واسترجع فريق المدرب أرسين فينغر أداءه الجميل الذي أهله للمنافسة على دوري ابطال اوروبا منذ عامين، وذلك عندما استعرض أمام تفنتي الهولندي (4-صفر) في إياب الدور التمهيدي الثالث.
ويصر الظهير الفرنسي غايل كليشي أن على ارسنال تكرار هذا الأداء الممتع كل أسبوع: "بالطبع يجب أن نفوز، وهذا هو هدفنا الرئيس، وإذا فزنا بطريقة ممتعة سيكون أمراً رائعاً لأن الناس تحب كرة القدم الجميلة وتلذذ بمشاهدة آرسنال يفعل ذلك".

وتأجلت مباراة مانشستر يونايتد مع فولهام لارتباط الأول في مباراة الكأس السوبر الأوروبية أمام زينيت الروسي يوم الجمعة في إمارة موناكو الفرنسية.

وفي باقي المباريات، يلعب بولتون مع وست برومويتش، وإيفرتون مع بورتسموث وهال مع ويغان، وميدلزبره مع ستوك ووستهام مع بلاكبيرن يوم السبت، وسندرلاند مع مانشستر سيتي.
♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
.................................................. ..... ............................
مع تحيات اخوكم مهيني

[صورة: logo35ok.jpg]
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم