تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
دليل المواقع وعلاقته بمحركات البحث
السلام عليكم

بالبدايه اسجل اعجابي بالمنتدي والاعضاء استفدنا كثير منهم

ثانيا

احاول افهم سبب انشاء دليل المواقع يعني انا عندي موقع ماااستفيد من انشاء دليل مواقع في موقعي ؟
هل له علاقه بمحركات البحث ؟

او ماذا لاني الاحظ كثير من المواقع تعمل هلشغله ؟

كذلك حبيت استفسر عن رفع الصور علي مركز التحميل الخاص بالموقع
هل يحسن من ترتيب الموقع ودخول الموقع ؟

كذلك رفع الافلام والصوتيات علي مركز التحميل هل يحسن من ترتيب الموقع ؟

لماذا
الرد
شكر من طرف :
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
(2008-08-30, 02:23 PM)commred كتب : احاول افهم سبب انشاء دليل المواقع يعني انا عندي موقع ماااستفيد من انشاء دليل مواقع في موقعي ؟
هل له علاقه بمحركات البحث ؟
او ماذا لاني الاحظ كثير من المواقع تعمل هلشغله ؟
بداية احييك على اسئلتك الأكثر من رائعة وسأحاول الرد بكل مالدى من خبرة.
بالنسبة لموضوع ادلة المواقع الكثير منا يفهمها بشكل خاطئ وانا شخصيا كنت افهمها بشكل خاطئ لكن على مرور الوقت واكتساب المزيد من الخبرة اصبحت افهمها بشكل اكبر
ادلة المواقع لن تفيد موقعك فى شئ بالنسبة لموضوع تقييم موقعك فى محركات البحث والبيج رانك وما الى ذلك. الا على المدى الطويل

انا شخصيا بالبداية كنت اظن انى كلما وضعت موقعى بأكبر قدر ممكن من ادلة المواقع الكبيرة كلما حصلت على ترتيب اقوى بمحركات البحث
لكن هذا خطأ. لأنك ببساطة عندما تضيف موقعك بأدلة المواقع يتم انشاء صفحة جديدة لموقعك (ليس لها اى رانك) ومليئة بروابط دعائية وتبادل نصى وما الى ذلك مما يعنى انك اقل المستفيدين منها بكل الطرق

لكن على المدى الطويل بعد سنة او اكثر ربما تأخذ هذه الصفحات رانك وبناء عليه تستفاد انت بعض الشئ. لكن ليس بالشئ الكبير.
اما بالنسبة للإستفادة لصاحب الدليل نفسه. فهى استفادة جيدة مبنية على قلة خبرة من يضع موقعه به.
مثلا لو انا لدى دليل له بيج رانك 5
وانت موقعك جديد. ستذهب جرى لدليل المواقع الخاص بى وتضع به موقعك (ظننا منك ان هذا سيساعد موقعك على ان ينتشر)
وبالتالى انا حصلت على صفحة زيادة بالدليل بها كلمات مفتاحية جديدة
وعندما يمتلئ الدليل الخاص بى بكم كبير من المواقع يتزايد زواره
ويزيد تقييم موقعى وتزيد نسبة الإعلانات لدى!..

(2008-08-30, 02:23 PM)commred كتب : كذلك حبيت استفسر عن رفع الصور علي مركز التحميل الخاص بالموقع
هل يحسن من ترتيب الموقع ودخول الموقع ؟
ليس مفيد الى حد كبير لكنه مفيد اى شئ يجلب الزائر ويجعله يظل داخل موقعك فهو مفيد مع محركات البحث
(2008-08-30, 02:23 PM)commred كتب : كذلك رفع الافلام والصوتيات علي مركز التحميل هل يحسن من ترتيب الموقع ؟

لماذا

مثلها مثل مركز رفع الصور. لكن مراكز رفع الملفات ذو الأحجام الكبيرة تنتشر بشكل اسرع.
الرد
شكر من طرف :
thanks a lot .
الرد
شكر من طرف :
Pepo
شكرا لك صراحه نورتنا
معلومات جميله وجهد مميز

تحياتي
الرد
شكر من طرف :
مشكور أخي بيبو على المعلومات القيمة...
عشت...
الرد
شكر من طرف :
العفو اخوانى الكرام موفقين ان شاء الله
الرد
شكر من طرف :
مشكوررررررررر
.
إذا أرت شيئا بشدة فأطلق صراحه فإن عاد لك فهو لك لأبد وإن لم يعد فهو لم يكن لك منذ البداية

.
الرد
شكر من طرف :
مشكوووووووووووووووور للتوضيح
الرد
شكر من طرف :
الله يعطيك العافية
[img][صورة: N.png][/img]
الرد
شكر من طرف :
مشكووووووووووورين
الرد