تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بداية مرة اخرى فى بدأ حل المشكلات الحالية
اخوانى الكرام
هذا الموضوع سوف تكون بدايته هى العمل على حل المشكلة التى تم طرحها فى هذا الموضوع
http://www.dd4bb.com/thread-5795.html

يعنى نحن الأن سوف نعمل على حل المشكلة التى تم نقاشها بالموضوع اعلاه. (وان شاء الله موفقين سويا)

وبعدها اى مشاكل اخرى نناقشها بأى مواضيع اخرى نرجع لهذا الموضوع للناقش الحل الذى سوف نقوم به..

وسوف نبدأ بحل المشكلة المذكورة بالموضوع الأول اعلاه..

جميعا كما نعرف وقتنا ليس كبير.. لكن كما لاحظنا الخمول والخمود احتل المنتدى بنسبة كبيرة..

سيكون الحل كالتالى لمن استطاع وان شاء الله الحل فى استطاع الجميع..

سوف نبدأ بالتركيز على الأقسام التى تهم الزوار, مثل البرامج والألعاب والجوالات وتطوير المواقع والأفلام الكرتون..

كل منا (من يستطيع مننا) يضع باليوم موضوع واحد فقط.. ويحاول ان ينتقى هذا الموضوع بحيث يكون غير مكرر ولا هنا بالمنتدى ولا بمنتديات اخرى.. وهذا امر ليس سهل..

لذلك اذا عجز اى منكم عن ايجاد مواضيع حصرية.. فقط يقوم بإعادة صياغة الموضوع بشكل جيد (سواء العنوان او المحتوى)

ويحاول بقدر الإمكان ان يكتب العنوان بشكل جيد وان يهتم كثيرا بأول اسطر الموضوع حيث تكون وصف جيد للموضوع..
وبالطبع لا مانع من ذكر المصدر اذا كان شئ محفوظ الحقوق (مثل الشروحات التى يبذل اصحابها مجهود بها)
اتمنى ان يكون هذا الأمر فى متناول ايديكم اخوانى وانا معكم بإذن الله وسوف ابدأ من اليوم بموضوع او اكثر حسب ما سأستطيع تقديمه..

برجاء كل من لديه اى رأى يفيد بشكل إيجابى ان يطرحه لنناقشه..
الرد
شكر من طرف :
مشكور أخي بيبو على فتح الموضوع...
ان شاء الله اذا عندي اي ملاحظة للمناقشة سأضعها هنا...
تحياتي
الرد
شكر من طرف :
اقتراحك رائع أخي الكريم و بإذن الله سنحاول عمله و لنا أكثر من عودة لهذا الموضوع بإذن الله.
الرد
شكر من طرف :
العفو اخوانى ادعوا من الله ان يهدينا لما فيه مصلحتنا جميعا
الرد
شكر من طرف :
انشاء الله ننقاش في الموضوع

اليوم لدينا ليلة القدر انا في استراحة و اعود للمسجد

اعانكم الله
...
الرد
شكر من طرف :
تقبل الله صالح اعمالك يا طيب بإذن
ادعوا لنا معك
الرد
شكر من طرف :
(2008-09-28, 01:28 AM)Pepo كتب : تقبل الله صالح اعمالك يا طيب بإذن
ادعوا لنا معك

تقبل الله صالح اعمال الجميع انشاء الله
و انا لم انساكم في الدعاء

----

بالنسبة للموضوع ساعمل على تطبيقه

هناك شئ توجد مواضيع للبرامج و الالعاب انتهت روابط التحميل لم تعد تعمل يجب ايجاد حل لها
...
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم
أخي يونس بالنسبة للروابط المنتهية أقترح أما أن يتم أغلاق الموضوع أو نقله الى الأرشيف...
موفقين ان شاء الله...
تحياتي
الرد
شكر من طرف :
اقتراح اخى مرتضى صائب.. وانا بالفعل من اول امس وقمت بقراءة كل مواضيع الأقسام المعنية (وتقريبا كل المواضيع التى لم اقرأ تعليقاتها منذ فترة)

وقمت بأغلاق عدد قليل من المواضيع عندما رأيت تعليقات تفيد بأن الروابط منتهية وتأكدت انها فعلا منتهية..

وارجوا ان نقوم جميعا بذلك..
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم
أخواني بخصوص استايلات 1.4 فهي قليلة جدا و لاتوجد مساهمات من الأعضاء الآخرين لأن معظمهم لا يعرف لغة HTML او التعديل في ال CSS
لذا أرجو منكم أذا قرغتم و لو بالقليل أن تقوموا بتحويل استايل من VB او من تصميمك الخاص حتى لو كان على مراحل لعدة أيام مثلما كنت أنا أفعل..
و ذلك لأن بعض الأخوة لاحظتهم يبحثون في الاستايلات الأجنبية و لا يعرفون كيفية تعريبها..
ارجو منكم أخذ هذا الأقتراح بنظر الأعتبار لمساعدة الأعضاء...
تحياتي لكم
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم