تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ترقية إصدار المنتدى
#1
أحببت أن أضع هذا الموضوع هنا لأني لم أحب أن يراه الأعضاء العاديون نظرا لأنني أشكك فيه في الترقيات التي حدثت لنسخ المنتدى و لا يصح أن يكون هذا من قبل مشرف و لقد ترددت كثيرا في فتح هذا الموضوع لكني توكلت على الله.

أنا حتى الآن لم أرقي منتداي كما تلاحظون و هذا بسبب عدة أمور أن النسخة الجديدة غير متوافقة مع أغلب الأشياء التي أستخدمها القالب الذي جعلته أنا افتراضيا مثلا و الإضافات الموضوعة كمنع مشاهدة قسم معين إلا بعد اجتياز العضو نسبة مشاركات،...

كما أن هناك أشياء أخرى تضايقني منها مثلا صورة العضو و بياناته التي تظهر بشكل صغير جدا و محرر الكتابة الذي يبدو أنه أفضل من ناحية الشكل لكني أفضل المحرر القديم أكثر.

و على هذا قررت عدم الترقية لأن ما أعجبني في الجديد أقل مما لم يعجبني و الأشياء التي أعجبتني طريقة مسح الرسائل الخاصة و لوحة تحكم العضو و عدة أشياء أخرى.

أنا أعرف أن النسخ الجديدة تجتاز بعض العيوب في القديمة كالحماية و ما شابه و على هذا فأنا أحتاج إلى الترقية لكني في نفس الوقت أود الاحتفاظ بالأشياء التي ذكرتها القالب الذي أستخدمه و محرر الكتابة و الإضافات كما أني أخاف من أن أقوم بعمل الترقية فأفقد المنتدى لأنه ــ كما فهمت ــ أنك ستبني المنتدى كأنك تصنعه لأول مرة و أنا قلق جدا من هذا الأمر فماذا تنصحوني أن أفعل ؟!
الرد
شكر من طرف :
#2
اخي العاشق رايي الشخصي هو انني انصحك بالترقية

و جميع الاشياء التي دكرتها لها حلول

- القالب : لمادا لا تغير الاستايل الى افضل او ادا احببت دلك الاستايل يمكنني ان اقوم بترقيته لك

- منع مشاهدة قسم معين إلا بعد اجتياز العضو نسبة مشاركات : لم يسبق ان جربت هادا الهاك لكن هل بحتث ادا تم ترقيته للنسخة الجديدة . ادا كان لم يتم ترقيته يمكنك استخدام طرق اخرى مثلا :
تفتح موضوع في المنتدى و ادا وصل العضو للرقم المحدد من المشاركات ترقي عضويته الى المجموعة التي يمكنها مشاهدة القسم او تضع كلمة مرور على القسم و تعطيها للاعضاء

- صورة العضو و بياناته التي تظهر بشكل صغير : استخدم عرض المواضيع بالنمط العمودى

- محرر الكتابة : اضن انه لا يوجد فرق كبير بين القديدم و الجديد

- أخاف من أن أقوم بعمل الترقية فأفقد المنتدى : قبل الترقية ستقوم باخد نسخة قاعدة البيانات و جميع ملفات المنتدى. و ادا حصل شئ تسترجع المنتدى

و انا انصحك بالترقية و القرار لك
...
الرد
شكر من طرف :
#3
اؤيد رأى اخى يونس تماما..
بالنسبة للهاكات هى بالفعل الشئ الذى لا اضمن لك الإحتفاظ به الا فى حالة توفير تحديث له.
اما الإستايل فأصبح معك الأخ يونس سيساعدك فى ترقيته وهذا فى حد ذاته شئ مشجع للترقية.
وكما ذكر لك الأهم هو الإحتفاظ بنسخة من كل شئ..

واذا اردت اضافة شئ اخر. انصحك بان تركب سيرفر محلى على جهازك وترقى المنتدى عليه وترى النتيجة
الرد
شكر من طرف :
#4
أشكر لكما ردودكما أخواي العزيزان و بإذن الله سأسعى للترقية لكن الذي يصادفني أنني قد قمت بوضع banner في أعلى المنتدى و هو يتناسب مع القالب الذي أستخدمه كما أن الإضافات هناك بالفعل ما أحتاج له سأبحث عنهم بإذن الله و أعتقد أن أغلبهم قد تمت ترقيتهم كذلك.
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم