تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بليززززززز مساعدة ضرورية
السلام عليكم ،،،

أنا أدرس نظم معلومات وراح اخلص دبلوم ومطلوب عمل بروجكت في النهاية ,,,,
أنا قررت أن أعمل مجلة إلكترونية وأستاذي شجعني على هذه الفكرة بس اريد منكم مساعدة يعني أنا حاليا راح أعمل هذه المجلة وأريد أن تكون فيها قاعدة بيانات عن طريق برنامج الأكسس ،، فما هي الجدوال التي يتم عملها ؟؟؟؟؟؟؟
يعني مثلا راح أعمل أعضاء في المجلة راح أعمل جدول تبع Members ،،،
أنا ضائعة لا ادري كيف أبدأ وماذا أضع في هذه القاعدة ؟؟ بعيط
شكر من طرف :
مرحبا،، أختي،، رح أسئلك فين راحت دراستك؟ ههه
أوكيه،، لتتعلمي كيف تنشئين قاعدة بيانات بالأكسس ،، أنظري هذا الدليل بالفيديو:
http://www.hypergurl.com/blog/databases/...orial.html
و بعدين،، ما تنشئي القاعدة البيانات،، أظنك تعرفين كيف تقومين بالإستعلامات،، و كل ما يتعلق بتوظيف هذه القاعدة البيانات في موقعك.
شكر من طرف :
مشكور أخ Bestpublisher عالرد السريع ،،،
أنا أعرف شلون أعمل قاعدة بيانات ودراستي ما راحت مكان ،،،
بس اريد تقتروحون عليي شنو الـــ table الي راح اعملها ؟؟؟؟؟؟؟
يعني مثلا راح تعمل نظام مستشفى وتكون الجدوال تبع الظام (الأطباء / المواعيد / الأقسام ) وغيرها الكثير ،
أنا راح أعمل مجلة شنو الجداول الي راح أعملها ؟؟؟؟؟؟
وبعد ما أعمل الجداول عارفة شلون أكمل الشغل ،،، بس اللحين اريد اقتراح منكم ؟؟؟؟
شكر من طرف :
طب إيش الباترن Pattern الذي تتبعينه في تصميم هذه السكريبت؟
شكر من طرف :
مشكور أخوي على تواصلك معي ،،،
بس شنو قصدك من السؤال ؟؟؟ Eam
إذا كان قصدك شنو راح تحتوي هذه المجلة ، فهي راح تحتوي على مواضيع مفيدة مختلفة (صحية /إجتماعية/تعليمية/فنية) ، راح يكون فيها اعضاء يستطيعون ان يضضعوا مواضيع مختلفة ويستطيعون طرح آرائهم ويستطيعون مثلا الإشتراك في مسابقات (طبعا راح يتم تسجيلهم في هذه المجلة يعني راح يكون في وصلة إلى التسجيل) ، كذلك راح اخصص جزء من الصفحة الى اشياء اخرى مثلا (مواقع صديقة / دليل المواقع / خدمات أخرى كحالة الطقس وغيرها)
أما إذا كان قصدك ماهي البرامج التي راح اعمل بها فهي الأكسس والفرونت بيج والـــ HTML ,,, وربما برامج اخرى ،،،

ومسامحة أخ Bestpublisher عالإزعاج ، تعبتك معي
شكر من طرف :
مرحبا،، الباترن،،
البروتوكول و طريقة العمل اللي رح تشتغلي بها،، رح تصميمي التسجيل،، بعدين إضافة المواضيع،، و بعد ذلك نوصل العمل
و بعد ذلك نصمم ستايل،، و نخرج بالنتائج،،

أي أسلوب عملك،، و ما هي خبرتك بال Php ؟
شكر من طرف :
أرجو من الأعضاء القدامى أن يراجعوا قوانين المنتدى في عدم جواز الردود على الموضوعات التي تخالف القوانين و الأخت الفاضلة كان يجب عليها كتابة عنوان يدل على محتوى الموضوع و لا يصح أن يكون بهذه الصورة لذا يُغلق الموضوع لفترة ثلاثة أيام و إذا أراد صاحب الموضوع فتحه مجددا فليرسل رسالة للمشرفين فيها الاسم المناسب للموضوع و إذا مرت الثلاثة أيام دون إرسال العضو سيُغلق بصورة نهائية و يُنقل للأرشيف.
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم