تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اسئلة بدائية تخص المدونة ارجو الاجابة عليها
السلام عليكم
لدى عدة اسئلة بدائية بسيطة جدا عن المدونة ارجو الرد عليها
1- ازاى اعمل ارتباط تشعبى من صفحة فى مدونتى الى صفحة اخرى فى مدونتى
2-ازاى اعمل ارتباط تشعبى لكلمة معينة فى الصفحة الرئيسية فى مدونتى بحيث ان هذا الارتباط ينقل ينقل الزائر الى موقع اخر عندما يضغط على هذه الكلمة
3-ازاى اكرر جزء معين من صفحة معينة فى مدونتى [ اكرره ] فى جميع الصفحات فى مدونتى
4-ازاى اغير اسم مدونتى
5-اثناء اشتراكى فى جوجل هل اكتبلهم فى خانة الurl موقع واحد ولا عدة مواقع وهل لو كتبت موقع واحد ازاى اضيف بعد كدة مواقع اخرى اشترك بيها فى حسابى فى جوجل
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم،، اخي الكريم
ما هي المدونة التي تستعملها: Blogspot أم ماذا؟؟
الرد
شكر من طرف :
[size=medium]نعم انها blogspot يعنى بلوجر وارجو ان تجيبنى على الاسئلة واكون شاكر جدا
الرد
شكر من طرف :
إقتباس :2-ازاى اعمل ارتباط تشعبى لكلمة معينة فى الصفحة الرئيسية فى مدونتى بحيث ان هذا الارتباط ينقل ينقل الزائر الى موقع اخر عندما يضغط على هذه الكلمة

1- ادخل لمدونتك في بلوجر.
2- اختر التخطيط،،،، ثم عناصر الصفحة
3- ثم اختر إضافة أداة
4- بعد ذلك تطلعلك نافذة،، اختر منها ------ قائمة روابط
5- قم بإضافة الوصلات التي تريد،،، ثم اضغط موافق.

كود :
1- ازاى اعمل ارتباط تشعبى من صفحة فى مدونتى الى صفحة اخرى فى مدونتى

أثناء كتابة المقالات،،، قم بتحديد الكلمة التي تريد وضع الوصلة فيها،،،، بعد ذلك اختر اداة وضع وصلة (تكون على شكل سلسلة صغيرة)،، بعد ذلك تطلعلك نافذة اكتب فيها العنوان بتاع المقال الذي تريد وضع وصلة له.

إقتباس :4-ازاى اغير اسم مدونتى

1- ادخل الى اعدادات.
2- تجد خانة اسم المدونة،، و وصف المدونة،،، غيرهم زي ما انت عايز،،،
3- بعدين روح لأسفل الصفحة و اختر حفظ الاعدادات.

إقتباس :3-ازاى اكرر جزء معين من صفحة معينة فى مدونتى [ اكرره ] فى جميع الصفحات فى مدونتى

عذرا لم افهم المقصود بهاذا السؤال.

إقتباس :5-اثناء اشتراكى فى جوجل هل اكتبلهم فى خانة الurl موقع واحد ولا عدة مواقع وهل لو كتبت موقع واحد ازاى اضيف بعد كدة مواقع اخرى اشترك بيها فى حسابى فى جوجل

أظن أن كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس قد يفيدك:
http://arab-publishers.blogspot.com/2008...-post.html

أرجو أن تكون إجابتي واضحة.
الرد
شكر من طرف :
[size=medium]اخى الكريم اولا اشكرك على توضيحاتك لائلتى وجزاك الله خيرا
ولدى استفسارات انا ضغت عناصر الصفحة بعد كدة قائمة الروابط بعد كدة اتفتحت النافذة لكنها فيها كذا مربع فاضى اضيف الرابط اللى انا عايز اضيفه فى اى مربع منهم وكمان لايوجد خيار اسمه موافق لكن يوجد الغاء وحفظ واضافة رابط اضغط على اي اختيار منهم بعد مااضيف الرابط اللى انا عايز اضيفه واتمنى انك تتابع اسئلتى لانى مش عارف اتصرف مع المدونة خالص ومعلش بتعبك معايا
الرد
شكر من طرف :
إقتباس :انا ضغت عناصر الصفحة بعد كدة قائمة الروابط بعد كدة اتفتحت النافذة لكنها فيها كذا مربع فاضى اضيف الرابط اللى انا عايز اضيفه فى اى مربع منهم

الرابط يكون فى المكان المكتوب امامه url
ولازم تكتب اسم لموقع فى الخانة التالية
إقتباس :وكمان لايوجد خيار اسمه موافق لكن يوجد الغاء وحفظ واضافة رابط اضغط على اي اختيار منهم بعد مااضيف الرابط اللى انا عايز اضيفه

اضغط على اضافة قبل القيام بوضع الرابط

اصغط على حفظ بعد الانتهاء
.
إذا أرت شيئا بشدة فأطلق صراحه فإن عاد لك فهو لك لأبد وإن لم يعد فهو لم يكن لك منذ البداية

.
الرد
شكر من طرف :
مشكور يا انتهيت،، على الاجابة،،،
و أي سؤال آخر يا ميجا نحن هنا في مساعدتك حتى تبدأي بالتدوين.،، وبالتوفيق !!
الرد
شكر من طرف :
شكرا انتهيت على اجاباتك وشكرا ببليشر على ردك ومساعدتك وجزاكم الله خيرا وخليكوا معايا برضه لحسن انا مش عارف اتعامل خالص مع مدونتى
الرد
شكر من طرف :
[size=medium]طيب ممكن اعرف انتوا عرفتوا المعلومات دى منين يعنى انا مش عارف اتعامل مع لوحة التحكم وعايز اعرف كل حاجة فيها ياريت لو خدمة تجيبولى كتاب عن لوحة التحكم فى بلوجر او اى معلومات عنها
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم ...

نشكر الأخوه على التوضيح الجميل والاجابات الرائعه ..

بس عنديبعض الاستفسارات :

1 - لا أملك خبره كبيره في التعامل مع المدونات فانا املك موقع ولله الحمد وعلى مساحه مدفوعه ولكن بعدما قرأت الكتاب الرائع المختص في جوجل اديسنس ( زورو في رياضيات الربح من اديسنس ) اطلعت على المدونه وقمت بعمل واحده خاصه بي وفي موضوع واحد ... وقد قمت في السابق بتقديم طلب الى جوجل اديسنس قبل انشاء المدونه وأنا الحين انتظر ردهم .. فأريد اعرف اذا وافقوا هل من الممكن اني أضيف كود الاعلانات الى الدونه من نفس الاشتراك السابق أم أقوم بتعبئة نموذج اشتراك جديد لكل موقع ؟؟؟

2- كيف أغير الخط في المدنه وأقوم بتنسيقه ؟؟ حيث يوجد اختصارات في أسفل الصفحه مثل الضغط على ctrl + b لجعل الخط غامق على ما اظن فعندما أقوم بفعلها تظهر قائمة المفضله من المتصفح .. لذلك الا توجد طريقه اخرى ؟؟؟

بانتظار ردودكم

أقوى دورات التعليمية للربح من الانترنت سجل معنا واحجز مكانك من الآن

منتديات العالم الرقمي

http://www.digital-world.99k.org/
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم