تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تحويل قالب ABTSend ليتوافق مع النسخة الجديدة
هل من الممكن تحويل هذا القالب ليتوافق مع نسخة المنتدى الجديدة ؟!

ABTSend

إذا لم يكن هذا أرجو أن يوجد واحد آخر يتوافق مع banner المنتدى الخاص بي و يمكن مشاهدته عبر الضغط على رابط المنتدى في توقيعي و جازكم الله كل خير.
الرد
شكر من طرف :
انا لدى فكرة لا اعلم اذا كانت تفى بالغرض ام لا. لقد حاولت الترقية لهذا الإستايل, لكن الأمر يتطلب الكثير من المجهود والوقت ووقتى ليس كبير.

اظن ان كل حاجتك لهذا الإستايل هى الألوان فقط ليس الا. ما رأيك ان اعدل لك على الإستايل الإفتراضى واغير الوانه الى الوان هذا الإستايل؟

وبهذا سيكون ايضا (ان شاء الله) نسبة وجود اخطاء به اقل بكثير من مسألة التحديث.

تعديل, اليك النتيجة يا طيب. وبإذن الله تكون مرضية.

من هنا يمكنك بمفردك او بمساعدتى انا او اى من الأخوة, ان تقوم بإعادة تعديلاتك بسهولة بإذن الله.

الملفات المرفقة الشكل المصغر

.zip   ABTSend-theme.zip (الحجم : 55.26 ك ب / التحميلات : 19)
الرد
شكر من طرف :
عزيزي العندليب مادري ليش خايف ..
مادري أين المشكلة هناك ستايلات جميلة أرفقها الاخوان مستر احمد و مرتضى
قم بترقية المنتدى بعدها اعمل لمساتك الجمالية على المنتدى
قبل ان تقوم بفتح المنتدى قم بتعديلاتك سواءاً على الخطوط او على الصور بالاستايل
انا ترددت مثلك لكن الحمدلله بفضل الاخ بيبو و الاعشاء الخبراء تمكنت من الترقية و تغيير الاستايل و مواصلة العمل بالمنتدى
المنتدى: منتديات أحمد العمران
الإصدار: MyBB 1.4.4
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك أخي الفاضل بيبو و انا موافق على هذا بالطبع لكن هل هذه الصورة هي لنفس القالب الافتراضي بعد تعديل ألوانه ؟! هذه عبقرية بالفعل أحسدك عليها جازاك الله كل خير أخي الكريم.

أخي الكريم barca4ever أنا لست خائفا لكني لن ينفع أن أأتي بقالب مختلف عن الراية banner الموجود فبهذا سأضطر إلى عمل واحد جديد و القديم فيه الكفاية حتى الآن.
الرد
شكر من طرف :
نعم اخى هذا هو القالب الإفتراضى, لم اغير به اى شئ سوى بعض من إعدادات الـ css
وعدلت فقط بقالب الهيدر.

وهذه ليست عبقرية ولا شئ, مجرد خبرة اكتسبتها بمرور الوقت, ويوما ما سوف ارى بك نفس هذه الخبرة وربما اكثر.
الرد
شكر من طرف :
يا سيدي يسمع منك ربنا !

لكن هل ستكتب لي التعديلات حتى أقوم بها أم سترفقه لي كي أقوم بتحميله ؟
الرد
شكر من طرف :
اى تعديلات التى تقصدها؟
التعديلات التى قمت بها. ام التعديلات التى مازالت ترغب بتنفيذها؟
الرد
شكر من طرف :
أنا فقط أريد أن يصبح مشابها للقالب الذي أستخدمه و أنا لم أر غير الصورة التي وضعتها انت لكي أعرف إذا كانت هناك تعديلات مازلت أريدها أم لا ؟

لكن ما قصدته هو أن التعديلات التي أريدها هل ستكتب لي ما أقوم أنا به ــ و هو أن أجعله كالقالب الحالي ــ أم أنك قد قمت بتحويله بالكامل و سترفقه لي ؟!
الرد
شكر من طرف :
انا ارفقت لك ملف مضغوط بصيغة zip بالفعل. (منذ ان وضعت الرد الذى به الصورة, دقق ستجد الملف تحت الصورة)

بالنسبة للتعديلات, فأنا لم اقم بشئ سوى مطابقة بيانات الـ css التى بمنتداك حاليا مع ملف global.css الخاص بالإستايل الأفتراضى بالإصدار الجديد.

ماستحتاجه انت بالفعل, هو إعادة اضافة إعلانات جوجل وبقية الإعلانات, ولا اظن انك ستواجه مشاكل بهذا لأنك قمت به مسبقا وستعرف كيف تقوم به مجددا. واذا لقدر الله وجهت مشكلة ان شاء الله سنحلها سويا.
الرد
شكر من طرف :
جازاك الله كل خير أخي أسلوبك الكريم هذا يجعلني أخجل دوما و أرجو ان أنجح في وضع الإعلانات بإذن الله.

تعديل: معذرة أخي عندما حملت الملف المضغوط لم أجد الصور الخاصة بالقالب فهل سأستخدم نفس الصور التي في القالب القديم أم أن النسخة الجديدة من المنتدى لا تحتاج إلى هذا ؟!
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم