تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مساعدة في وضع اعدادات Php mail
Icon1 
مرحبا،، يا اخواني:

لدي استضافة (مجانية)،، تقوم بمنع ارسال الايميلات php mail الا عن طريق البريد الذي تنشئه في هذه الاستضافة.

و انا قرأت طريقة wiki التعديل في المنتدى الانجليزي،، و طبقتها و لكن للأسف لم تعمل،،

أرجو منكم مساعدتي في طريقة التعديل،، لان الأعضاء لا يصلهم البريد: سواءا في التسجيل او طلب كلمة السر.

مع العلم أن هذه معلومات ايميل الذي سأستعمله:
إقتباس :Mail Server Username: admin+4arabi.co.cc
Incoming Mail Server: mail.4arabi.co.cc
Incoming Mail Server: (SSL) box1.oxyrack.com
Outgoing Mail Server: mail.4arabi.co.cc (server requires authentication) port 25
Outgoing Mail Server: (SSL) box1.oxyrack.com (server requires authentication) port 465
Supported Incoming Mail Protocols: POP3, POP3S (SSL/TLS), IMAP, IMAPS (SSL/TLS)
Supported Outgoing Mail Protocols: SMTP, SMTPS (SSL/TLS)

مشكورين مسبقا على المساعدة. flower
الرد
شكر من طرف :
بصراحة أنا لم أتعمق في هذه الأمور كثيرا لكي أستطيع مساعدتك أخي الكريم الاستضافات المجانية مع الأسف لن تجد فيها كل مزايا المدفوعة لكن ما دمت قلت إن هناك طريقة للتعديل في المنتدى الأجنبي فأعتقد أن الأخ بيبو سيستطيع مساعدتك إن شاء الله.

أعتذر لك عن عدم تمكني لهذا و لو كان الأمر بيدي لفعلته فأرجو أن تسامحني لجهلي بهذه الأمور.

ملحوظة خاصة: أنا لم أستطع تسجيل الدخول لمنتداك منذ فترة و لا أعرف السبب لذلك رغم إنني أدخلت البيانات صحيحة حتى طلبت استعادة كلمة المرور و لم يبعث لي ؟! فأرجو أن تتفحص هذه المشكلة أيضا لأنها ربما تحدث لبعض الأعضاء الآخرين.
الرد
شكر من طرف :
مرحبا اخي العندليب،، مشكور على ردك،،
و المشكلة هي نفسها التي حدثت معك اثناء ارسال بريد استعادة كلمة المرور او اي بريد آخر،،
و مشكور جدا لمساعدتك، وفي انتظار الاخ بيبـــــــــــــــــــو.
الرد
شكر من طرف :
اخى الكريم ان لم تعمل معك الطريقة العادية بإستخدام دالة mail() فأنت بحاجة لإعدادات الـ SMTP

تحتاج لكل من اسم مستضيف SMTP
و بورت الـ SMTP
و اسم مستخدم SMTP
و كلمة مرور SMTP

وكل هذه المعلومات تحصل عليها من استضافتك.

اما بالنسبة لمسألة التأخر بالرد. فانا غصب عنى, لما ادخل الاقى اكتر من 5 رسائل خاصة محتاجة يترد عليها.
والا اكثر من 30 رد جديد (يجب مراقبتهم جميعا) وكلهم عبارة عن مشكور.. اذن المعزرة.
الرد
شكر من طرف :
لقد تم وضع الاعدادات،،
إقتباس :Mail Server Username: admin+4arabi.co.cc
Incoming Mail Server: mail.4arabi.co.cc
Incoming Mail Server: (SSL) box1.oxyrack.com
Outgoing Mail Server: mail.4arabi.co.cc (server requires authentication) port 25
Outgoing Mail Server: (SSL) box1.oxyrack.com (server requires authentication) port 465
Supported Incoming Mail Protocols: POP3, POP3S (SSL/TLS), IMAP, IMAPS (SSL/TLS)
Supported Outgoing Mail Protocols: SMTP, SMTPS (SSL/TLS

و كلمة السر معي،،
فما هي طريقة التشغيل، ارجو الشرح.
الرد
شكر من طرف :
من لوحة التحكم, اضغط على الخصائص, ثم إعدادات المراسلة البريدية ثم اجعل معالج الإرسال هو SMTP
وادخل البيانات.
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم