تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
حول نقل المواضيع - تقنية RSS
وجدت هذه الخاصية الرائعة فى منتديات vb و بحثت عنها فى Mybb و لكننى لم اجده فأردت ان اسأل اذا كانت موجودة ام لا و اذا لم تكن موجودة فهل يمكن اضافتها او اضافة هاك لإضافتها

شكرا لكم

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرد
شكر من طرف :
اتقصد هاك يقوم بجلب المواضيع ووضعها بالمنتدى عن طريق رابط الـ rss لمواقع اخرى؟
الرد
شكر من طرف :
نعم , بالضبط هذا ما اقصده
و بارك لى , بهذه المشاركة انا اصبحت "عضو مشارك"
الرد
شكر من طرف :
مبارك عليك.

هذا الهاك كان متوفر للإصدار السابق. لكنى لم ولن ادعمه.

يعنى ببساطة نحن اصبحنا نكسل ننقل المواضيع حتى! بدلا من ان نبدأ فى التفكير والإبداع وكتابة مواضيع مفيدة وجديدة.
نفكر ونبحث عن سبل تسهل علينا عملية نقل المواضيع..

انا اسف اذا كان فى كلامى شئ يضايقك انا لا اعنيك انت بهذا, لكن للأسف هذه هى الطرق التى يفكر ويبحث عنها اغلبنا. ونقول لماذا الغرب متقدمين عننا!.
الرد
شكر من طرف :
عندك حق فى كلامك
لكن فى اى منتدى لا يمكن ان يبدأ صاحب الموقع وحده بدون الاستعانة اما بالنقل او بهذه التقنية لاننى مهما حاولت ان اكتب مواضيع فلن تصل قيمتها الى الحد الذى يجعل الأعضاء يشاركون معى . و حتى هنا فى هذا المنتدى ستجد ان العديد من المواضيع منقولة (التى توجد فى الاقسام الأخرى غير قسم تطوير منتديات Mybb ) . اليس كذلك ؟؟
الرد
شكر من طرف :
(2008-12-02, 07:34 PM)الوَحش كتب : عندك حق فى كلامك
لكن فى اى منتدى لا يمكن ان يبدأ صاحب الموقع وحده بدون الاستعانة اما بالنقل او بهذه التقنية لاننى مهما حاولت ان اكتب مواضيع فلن يصل تصل قيمتها الى الحد الذى يجعل الأعضاء يشاركون معى .

اسمح لى ان اعترض معك فى هذه النقطة.
لعدة اسباب.
اولها انت كاصاحب موقع, قبل افتتاح موقعك, فأنت بالتأكيد هناك خطة قمت برسمها فى خيالك, وعنصرها الرئيسى
هو ماهو الشئ المفيد لديك الذى ستجذب به الزائر (وبالتأكيد هو ليس الشئ المنقول)
وهنا اعترضت معك عن واقع خبرة ليست قليلة.
موضوع واحد مفيد ليس منقول. افضل من مئة موضوع منقولين حتى ولو كان بهم فائدة.

(2008-12-02, 07:34 PM)الوَحش كتب : و حتى هنا فى هذا المنتدى ستجد ان العديد من المواضيع منقولة (التى توجد فى الاقسام الأخرى غير قسم تطوير منتديات Mybb ) . اليس كذلك ؟؟

هذا صحيح, ولا يمكننى انا او غيرى ان ننكر ذلك.
لكن المواضيع المنقولة (اتحدث عن ماقمت انا بنقله وليس باقى الأعضاء)
ستجد انه كان هناك سبب ما للحاجتى للنقل, اما رغبة احد الأعضاء فى شرح ما, ولم يكن يتوفر لدى الوقت لشرحها بنفسى فابحثت له عن افضل ما استطعت ان اجده ووضعته له.
او مثلا موضوع انا شخصيا استفدت منه واحببت ان افيد به غيرى (مع ذكر مصدر الموضوع) بدلا من إعادة صياغة الموضوع وتغيير عدة كلمات ونسبه لنفسى مثلا.
(عن الموضوع التى لا يتوفر بها النقطتين التى ذكرتهم لك, سترى انهم مواضيع العاب او برامج يتم تداولها بين كل المنتديات وهى فى الأصل مأخوذة من مواقع الـ warez الإنجليزية)
فكرة النقل مسموح بها وانا شخصيا لا اعترض عليها, الا فى حالة انها تصبح معتمد عليها كل الإعتماد.

تخيل معى ان موقعك به 10 الاف موضوع منقولين. لنكن منطقيين. معنى انهم منقولين يعنى توافروا قبلك فى عدة مواقع.

اذا اين هى الفائدة الحقيقية من دخول الزائر/العضو لموقعك؟ ومن جانب اخر, اين هو مجهودك الذى ستطير من الفرحة عندما ترى حصادك له مع اول صاحب موقعك يراسلك ليعلن بموقعك؟

هذا هو ماكنت اقصده.
كما ارجوا ان لا تكون اخذت الكلام على محمل شخصى, فكما ذكرت لك انت لست المقصود بالكلام, لكن هذه احدى العيوب التى انتشرت بيننا بكثرة.
(ارى ان الموضوع اصبح نقاش, اذا كان لديك الرغبة اخبرنى لننقله لقسم النقاش العام ليستطيع بقية الأخوة مشاركتنا ارائهم, هذا اذا احببت فقط)
الرد
شكر من طرف :
ههههههههههه
بالنسبة للفكرة قبل الموقع فكانت فعلا عندى فكرة و هى تطوير المواقع و المنتديات و قلت اننى لن انقل ولا موضوع و انما الكل سيكون من عندى و قررت ان أصل بمستوى منتداى الى المنتديات العالمية و بالطبع بعد افتتاح المنتدى و الموقع فعلت هذا لمدة يومين و بعد ذلك ادركت ان هذه كانت مجرد احلام , انا مازلت فى الدراسة و لكن مهتم بموضوع المواقع و المنتديات مع اننى اعرف انه ليس لدى الوقت الكافى لذلك و لكن .. هذه رغبة لدى و حاولت تحقيقها . افتتحت الموقع فى رمضان و كنا فى فترة الاجازة و لهذا كنت اكتب موضوعات غير منقولة و لكن ما ان دخلت المدرسة حتى وجدت اننى لا املك الوقت الكافى و اضطررت الى النقل .

بالنسبة لموضوع أخذ الكلام على محمل شخصى , اولا اشكرك لأنك قلت ان المقصود ليس انا و انما هو عام . و انا لم آخذه على محمل شخصى و لكن حتى لو كان المقصود انا فلا يجب ان اتضايق من الحقيقة و انا فقط حبيت اتناقش لأوضح لك وجهة نظرى .

و ارجو فعلا ان يتم نقله الى قسم النقاش لنرى رأى باقى الأعضاء

و آسف على الإطالة
الرد
شكر من طرف :
انا من مشجعى الموضوع ده بصراحة
لانه هيزيد من تواجد جوجل فى المنتدى خصوصا فى البداية
عموما الهاك اهه اخى للنسخة 1.4 ادعيلى بقى
http://mods.mybboard.net/view/rss-to-post
الرد
شكر من طرف :
(2009-08-28, 09:09 PM)hgh20 كتب : انا من مشجعى الموضوع ده بصراحة
لانه هيزيد من تواجد جوجل فى المنتدى خصوصا فى البداية
عموما الهاك اهه اخى للنسخة 1.4 ادعيلى بقى
http://mods.mybboard.net/view/rss-to-post

شكرا لك على محاولتك المساعدة و لكن هذا الهاك انا جربته من قبل و إما أننى لم أعرف طريقة استخدامه الصحيح أو أنه لا يقوم بالوظيفة التى أريدها و هى نقل الموضوع كاملا . و كمان اكتشفت إن حاجة الvb ممكن متنفعش عندنا .
شكرا لك و بالتوفيق
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرد
شكر من طرف :
هو ده الهاك انا جربته فى دقايق نقل اكتر من 20 موضوع
بس فى مشكلة انه بيكتب فى اخر الموضوع رابط المنتدى الاصلى وتاريخ كتابة الموضوع
لو حد يعرف يقولنا ازاى نحذف الموضوع ده من ملف الهاك زات نفسه
وانا هحاول برضه
اما طريقة الاستخدام سهلة
انت بعد ما تركبه
هيظهر لك فى الخصائص rss to post
هتكتب رابط rss بتاع المنتدى اللى عايز تنقل منه والقسم اللى عايز تحط فيه المواضيع وهو هينقل براحته
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم