تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
برنامج Folder Lock Version 6.0.5 لقفل الملفات الأصدار الأخير...
برنامج Folder Lock Version 6.0.5 لقفل الملفات الأصدار الأخير

[صورة: folderlock.jpg]

الحجم: 3.1 MB

رابط التحميل المباشر: من هنا

معلومات التسجيل:

Serial Number: AT4RE-F5F6-4D722050617261646F78

Registration Key : 74140ED8ACCE58AC3E7096F4C4B89462B63E404EF63E4EDE84
881020FEFEDEFE

تحياتي
الرد
شكر من طرف :
برنامج رائع ... بارك الله فيك اخي مرتضى
...
الرد
شكر من طرف :
برنامج،، رائع و انا كنت استخدم برنامج يشبهه،،
لكن عندي سؤال،،
ولو انا قفلت مجموعة من الملفات لنقل 200 ملف،، و بعدين ان عملت فورمات للجهاز،، و اردت فتح الملفات،، هل اقوم بتنصيب البرنامج و افتحهم عادي؟
و ياريت المزيد من المواصفات التقنية للبرنامج،، و بارك الله فيك اخي المرتضى.
الرد
شكر من طرف :
(2008-12-09, 09:40 AM)Bestpublisher كتب : برنامج،، رائع و انا كنت استخدم برنامج يشبهه،،
لكن عندي سؤال،،
ولو انا قفلت مجموعة من الملفات لنقل 200 ملف،، و بعدين ان عملت فورمات للجهاز،، و اردت فتح الملفات،، هل اقوم بتنصيب البرنامج و افتحهم عادي؟
و ياريت المزيد من المواصفات التقنية للبرنامج،، و بارك الله فيك اخي المرتضى.
حقيقة لقد جربت البرنامج سابقا بنسخته القديمة ...
لاحظت انك عندما تقوم بتشفير الملفات بكلمة سر فأن التشفير يبقى فعالا طالما البرنامج مثبت عندك بالجهاز...
لكن في حال انك حذفت البرنامج فأن التشفير يزول...
و هذه بعض المواصفات باللغة الأنكليزية:

كود :
Folder Lock™ is a fast data encryption and password protection software for Windows. It can simultaneously encrypt, lock and password protect your files, folders, drives, USB drives and even CD/DVD-RW.

Folder Lock creates encrypted storages called 'Lockers'. You can keep as many of your private files & folders in your Locker and password protect it with a single click. You can transfer, secure and backup these Lockers. Lockers are  portable, you can keep  them in USB Flash Drives, CD/DVD (R-RW), & notebooks or transfer them via email or upload. Lockers are even undeletable on the computer where Folder Lock is installed.

Just as Lockers in physical world, each user can create their own Lockers. However, a single user can create multiple Lockers with different passwords as well. With Folder Lock, you can choose either to encrypt using 256-bit AES on-the-fly encryption or lock files, folders and drives anywhere on your computer. Each Locker can contain your encrypted files as well as your personal list of locked items.

Furthermore, Folder Lock's options like hack monitoring, stealth mode, data shredding, history cleaning, auto protection, portable USB autoplay feature & virtual keyboard can enhance data security beyond anything ever achieved. In addition, a locker's delete, move and rename are password protected to prevent data loss.

Folder Lock is compatible on 32-bit versions of Windows Vista / 2003 / XP / 2000 & is the most downloaded File Security program in the market.

و شكرا لك أخي على المرور...
و اذا عندك اي ملاحظة أخبرني بها...
تحياتي
الرد
شكر من طرف :
اممم،، الآن فهمت،،
هذا البرنامج لقفل المجلدات و ليس الملفات،، وتقفل بنظام 256-bit
بارك الله فيك اخي المرتضى وجعله في ميزان حسناتك،،
جزاك الله خيرا على الاهتمام.
الرد
شكر من طرف :
(2008-12-08, 11:36 PM)يونس البار كتب : برنامج رائع ... بارك الله فيك اخي مرتضى
مرورك هو الرائع أخي يونس...
شكرا على مرورك الطيب بالموضوع (آسف لم أنتبه لردك في المرة الأولى)
تحياتي لك..

(2008-12-09, 09:30 PM)Bestpublisher كتب : اممم،، الآن فهمت،،
هذا البرنامج لقفل المجلدات و ليس الملفات،، وتقفل بنظام 256-bit
بارك الله فيك اخي المرتضى وجعله في ميزان حسناتك،،
جزاك الله خيرا على الاهتمام.
و يجازيك كل خير أخي بيست...
تحياتي
الرد
شكر من طرف :
شكراً جزيلاً على البرامج الأكثر من رائعة ولو سمحت أريد لعبة كرة قدم على الكمبيوتر علشان الأولاد ما عنديش بلاستيشن عندي كمبيوتر عادي p3 لكن السرعة كويسة جداً أرجوا المساعدة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تحية الاسلام لا تنسى ... لقد ظغط وأنا كنت مظلل الخط فمسحت بعض الكلام .... آسف جداً
الرد
شكر من طرف :
شكرا جزيلا وبارك الله فيكهيه[/size][/font]
الرد
شكر من طرف :
شكراً
على البرنامج
[صورة: 632973859.gif]
الرد
شكر من طرف :
ارجوا المساعدة فمعلومات التسجيل لا تعمل
Serial Number: AT4RE-F5F6-4D722050617261646F78