تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل الصندوق الجانبى له فائدة؟
السلام عليكم.

كيفكم اخوانى الكرام؟ اتمنى تكونوا جميعا بأفضل الأحوال.

اريد ان استشيركم, هل للصندوق الجانبى فائدة بالمنتدى ام عدمه افضل؟

حيث ان هناك بعض التغييرات قريبا فى ستايل المنتدى, ولذلك احببت ان استشيركم هل اترك الصندوق الجانبى ام لا؟
الرد
شكر من طرف :
و عليكم السلام
كيف حالك اخي احمد...ان شاء الله بأحسن حال...
بالسبة للصندوق الجانبي فأنا ارى انه يضيف بعض الجمالية للمنتدى ...
أما بالنسبة للفائدة للأعضاء فلا أعتقد ذلك لأن الأقسام التي يحويها معروفة و نستطيع الوصول اليها من خلال اقسام المنتدى بسهولة...
لكنها قد تكون مفيدة من حيث الأعلانات ...لا اعلم ذلك...
على العموم يبقى انت تقرر الصواب من ناحية الجمالية و الفائدة...
و بأنتظار الأستايل الجديد...
بالتوفيق
الرد
شكر من طرف :
والله يا طيب, هو لن يكون استايل جديد بمعنى الكلمة.
حيث ان مخليتى شبه متوقفة, ولا استطيع تخيل شئ جيد.

لكن احاول العبث مع بعض النقاط التى ارى ان تغييرها سيكون افضل.

من ضمنها الهيدر, والصندوق الجانبى, يعنى بعض اللمسات البسيطة التى ربما تحسن من الأمر.

لكن ضيق مخيلتى مقيدنى انى اطبق شئ جيد, لكنى احاول.

تعديل: اتمنى من الجميع, الدخول للوحة تحكم العضوية, ثم تعديل الخيارات, واختيار استايل المنتدى MyBB_new
الرد
شكر من طرف :
و عليكم السلام أخي الكريم
أنا متفق مع أخي مرتضى وأاعتقد أن عدمه أفضل و ربما تستعيض عنه بشئ آخر لكن منظره الجمالي جيد.
تعديل: تم التغيير و شكل الجديد لا يختلف كثيرا عن القديم و إن كنت أفضل لو كانت اللوحة "الدعم العربي التطويري" بامتداد طول الصفحة بأكملها و عرضها أكبر بقليل بحيث تغطي الجانب الأزرق كله و بالطبع تستعيض عنها بكتابة "الدعم العربي" أو ربما تقوم بعمل لوحتيت تكتب في كل إحداهما "الدعم العربي" و في الأخرى "التطويري" و تجعلهما متستقتين.

طبعا الرأي في النهاية لك و فيما تراه صائبا.
الرد
شكر من طرف :
بالنسبة للصندوق الجانبى انا معكم ان حذفه سيكون افضل.

بالنسبة للشعار, اظن انك لم تلاحظ ذلك اخى احمد.

وهو ان الدعم العربى التطويرى, هو عبارة عن بنر لـ dev.dd4bb.com (الجزء الخاص بالدورات)

اما شعار المنتدى فهو الجزء الصغير الموجود على اليمين.

وانا اراه اكثر احترافية وهو اصغر هكذا, فهو ليس الا مجرد شعار للمنتدى, وليس إعلان.

وهذا رأى اغلب المصممين المحترفين الذين قرأت بعض من مقالاتهم بالمواقع الإنجليزية, وهى ان مواصفات الشعار الجيد هى قلة الوانه وجعل حجمه حجم بسيط وصغير, وبنفس الوقت له معنى.

واذا دخلت على الويب العربى, او ترايدنت, او سوالف سوف ترى ان هذه المواقع شعارها صغير ايضا.

وايضا الرأى بيننا مشورة, ولن اضع الإستايل للعامة قبل ان نكون جميعا متفقين عليه (بإذن الله).

اتمنى ان ارى المزيد من الملاحظات حول الإستايل بشكل عام, حيث انى لا انوى تغيير استايل المنتدى, لكن انوى ان اقم بتعديل, او اضافة مايمكن ان يبعد اى نقاط سيئة بالإستايل الحالى.
الرد
شكر من طرف :
بالطبع أخي أحمد أتفق معك في هذا الأمر فالبساطة هي أصل الجمال و أغلب الرواد لا يفضلون التفاصيل الكثيرة التي تتعب العين و تضـّـيع بعض التفاصيل في أغلب الأحوال.

أنا بالطبع لم أقصد المعنى الحرفي في كلامي بل هو فقط للتمعن و التفكير في البحث عن شئ أفضل فقط في شعوري أن الشعار غير متسق بعض الشئ و ذلك لمحاولة البحث عن شكل أكثر جمالية.

لكن الشكل بصورة عامة لا بأس به و غير متعب للعين و هذا هو المهم.
الرد
شكر من طرف :
جيد, الى هذا ونحن متفقين.

وبالنسبة لملحوظتك حول عدم التناسق بين مكان الشعار, ومكان البنر, فهذا انا قصدته!

وسبب قصدى لهذا, هو لعدم الخلط بين البنر والشعار.

بمعنى, انى اذا جعلت للبنر والشعار تنسيق واحد (اجعلهم متناسقين افقيا مثلا, بنفس درجات الإرتفاع, مع اختلاف عرض كل منهم)

ربما يصبحوا منمدجين اكثر من اللازم, ويصبح التمييز بين البنر والشعار امر يحتاج الكثير من التدقيق (واغلب الزوار لا يدققوا)

لذلك رأيت ان الفصل بينهم فى مسألة التنسيق سيفى بالغرض.
الرد
شكر من طرف :
اخوانى الكرام
برجاء الدخول على http://www.dd4bb.com/usercp.php?action=options
واختيار استايل المنتدى MyBB_new

واخبارى بأى ملحوظات.
الرد
شكر من طرف :
روعة أخي أحمد،
هذا هو الكلام و إلا فلا.
سلمت يمينك فهو أفضل من القديم و التناسق جميل و رائع.
الرد
شكر من طرف :
الحمد لله, فى انتظار رأى بقية الأخوة ايضا, رأيكم وملحوظاتكم وانتقاداتكم جميعا غاية فى الأهمية
لأنى لا انوى تغيير هذا الإستايل قريبا, وربما يظل الا اجل غير مسمى.
لذلك لنضع كل مالدينا حاليا فى هذا.
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم