تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سفارة الولايات المتحدة في العراق تعلن بدء منح زمالات الفولبرايت للطلبة العراقيين....
#1
Icon11 
السلام عليكم
تعلن سفارة الولايات المتحدة ببغداد بدء التقديم لبرنامج زمالات فلبرايت للمراحل المتقدمة من الدراسة في جامعات الولايات المتحدة للسنة الأكاديمية 2010 – 2011. يقوم برنامج زمالات فلبرايت الرفيع بتحمل تكاليف سنة واحدة

أو سنتان من دراسات الماجستير للطلبة المتفوقين في العديد من الإختصاصات الأكاديمية. وخلال العام الماضي أستفاد 35 طالباً عراقياً من زمالات فلبرايت للدراسة في الولايات المتحدة. فترة تقديم الطلبات تنتهي يوم الأول من آيار 2009.

المشاركة في برنامج زمالات فلبرايت يمثل تجربة إستثنائية للطلبة العراقيين المتفوقين لمواصلة دراساتهم لنيل شهادة الماجستير من الجامعات الأمريكية ولأختبار تجربة المعيشة في الولايات المتحدة بنفسهم. كما سيحظى طلبة زمالة فلبرايت من العراق بفرصة مشاركة تراثهم الغني مع الشعب الأمريكي من خلال الدراسة والحياة اليومية الإعتيادية. وعند عودتهم الى العراق بعد إنتهاء مدة زمالتهم، سيستفاد طلبة زمالة فلبرايت من تجربتهم الأكاديمية والشخصية وهم يتقدمون في مجالات عملهم المختارة.

اللجنة الثنائية الأمريكية – العراقية في سفارة الولايات المتحدة ببغداد ستقوم بإختيار المرشحين من الطلبة العراقيين من مجموعة متنوعة من الإختصاصات الأكاديمية من كافة أرجاء العراق. يقوم البرنامج بتغطية تكاليف الدراسة والسفر والسكن والمصروف، إضافة الى التأمين الصحي. على المتقدمين والمتقدمات أن يكونوا ساكنين في العراق وحائزين على شهادة البكالوريوس في الإختصاصات المشمولة. كما يجب أن يجيدوا اللغة الأنكليزية وحائزين على درجة لا تقل عن 550 في أختبار التوفل (TOEFL).

للأطلاع على المعلومات الكاملة بخصوص البرنامج والحصول على أستمارة التقديم، يرجى زيارة الرابط التالي في موقع سفارة الولايات المتحدة في العراق:

http://iraq.usembassy.gov/fvsprogram.html

للأستفسار والمزيد من المعلومات يرجى مراسلة العنوان التالي:

[email protected]

كنت اتمنى ان اترجم الموقع الى العربية الا انني لا استطيع بسبب ضيق الوقت...
بالتوفيق
الرد
شكر من طرف :
#2
تم صدور الأسماء التي تم قبولها بالسفر الى الولايات المتحدة...
يرجى من المسجلين مراجعة مكان التسجيل الخاص...
بالتوفيق
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم