تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الخارجية الأمريكية تمدد منح تأشيرات دخول جميع العراقيين لأمريكا
#1
Icon11 
اعلنت السفارة الامريكية في العراق، الخميس الماضي، أن صلاحية تأشيرات الدخول الى الولايات المتحدة بكافة أنواعها تم تمديدها لمدة سنة واحدة لحاملي جوازات السفر العراقية اعتبارا من (18/3/2009).
وقالت السفارة إنها “قامت ببغداد بتمديد صلاحية تأشيرات الدخول الى الولايات المتحدة بكافة أنواعها لمدة أقصاها سنة واحدة لحاملي جوازات السفر العراقية” وأن “التمديد يعتبر نافذ المفعول فورا، سوف يستبدل صلاحية الثلاثة أشهر لدخول واحد فقط المعمول به سابقاً بصلاحية 12 شهراً وللدخول مرات متعددة لكافة تأشيرات الدخول الممنوحة بعد يوم 18 آذار مارس 2009″.
وقال القنصل العام في سفارة الولايات المتحدة ببغداد إنه “أعتباراً من 18/3 فإن كافة تأشيرات الدخول الممنوحة للعراقيين سوف تطبق عليها صلاحية نافذة لمدة أقصاها سنة كاملة”، مبينا أن “هذا يعتبر مثالاً ممتازاً حول كيفية إستفادة الشعبين العراقي والأمريكي من هذه العلاقة الجديدة التي تُبنى بين بلدينا”.
أوضحت السفارة ان السبب من اتخاذ قرار التمديد هو “لأستئناف المهام القنصلية المعتادة وخدمات تأشيرات الدخول في بغداد”.
ووفقا للبيان “يأتي هذا التعديل الجديد كثمرة للمباحثات بين الحكومتين الأمريكية والعراقية حول تبادل منح تأشيرات الدخول لمواطني البلدين، وهي تدعم جهود زيادة التبادل العلمي وغيرها من المجالات بين الولايات المتحدة والعراق كجزء من إتفاقية الإطار الستراتيجي بين البلدين”.
الرد
شكر من طرف :
#2
من وراء هذا القرار
يا ترى ماذا تخبـأ أمريكا للعراقيين

اظن ان الوقت سيبيّن ذلك
تحياتي ليك اخ المرتضى.
الرد
شكر من طرف :
#3
تحياتي لك أخي Bestpublisher
شكرا لك على المرور...
ان شاء الله لا يكون الا ما فيه خير...
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم