تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
حول نقل الردود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لي سؤال من فضلكم..
أين أداة نقل الردود في (أدوات المشرفين)؟.

بمعنى أنني أريد نقل (مشاركة) من (موضوع) لـ(موضوع آخر) موجود بالفعل، فكيف يمكنني فعل هذا؟
لاحظ أنني لا أريد استخدام أداة (تقسيم الردود) لأنها تقوم بإنشاء موضوع منفصل للرد.

هاكم صورة لأدوات إدارة الردود الموجودة لدي:
[صورة: Untitled.jpg]

شكرًا على وقتكم.
الرد
شكر من طرف :
عن طريق دمج الردود. برجاء ان تتعامل مع اداة الدمج بحظر.

حتى يتثنى لى الوقت لأضع شرح مفصل ودقيق حولها. لأن على ما اتذكر انها تحذف موضوع من الموضوعين.
الرد
شكر من طرف :
السلام عليك بيبو..
أتمنى أن تكون على خير حال.
إقتباس :عن طريق دمج الردود
جربت تلك الأدارة ، إذا اخترت رد واحد فقط فإنها لا تعمل، ولو اخترت ردين فهي تدمجهما معًا.

مثلا أنا أريد نقل رد من موضوع 1 لموضوع 2، وموضوع 2 هذا موجود بالفعل في إحدي الأقسام.. هذا على أن ينتقل الرد منفصل بذاته إلى موضوع 2 ..

بحث صراحة في كل الأدوات حتى تعبت؛ ولم أجد واحدة!
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم لدمج رد (ب) في مشاركة (ا) اخرى او في قسم اخر اتبع الاتي
*=*=*=*=*=*=**=*=*=*

هااااااااااااااااااااااام
قبل عمل اي شيء ...... قم بعمل نسخة كاملة من المشاركة التي بها الرد المراد جمده (ب) ...... ونسخة كاملة من المشاركة المراد دمج الرد بها (ا) في اي قسم من اقسام المنتدى وليكن سلة المحذوفات او الارشيف ....... من باب الاحتياط فقد تحصل اي مشكلة اثناء الجمد فتستطيع ان ترجع الامور الى ما كانت عليه

طريقو نسخ المشاركات
افتح المشاركة ==> اختار من خيارات المشرفين ==> نقل نسخ المشاركة ==> اختار نسخ ==> واختار القسم المراد النسخ اليه ==> واضغط موافق
=*=**=*=*=*=*=**=*=*=
1- افتح المشاركة التي بها الرد المراد (ب)
-------------
2- اختار من خيارات المشرفين (( تقسيم الموضوع ))
---------------
3- علم على الرد (ب) اللي تريده ( ضع علامة صح امامه )
---------------
4- ثم اضغط تقسيم الموضوع
---------------
5- تجد أن الرد (ب) تحول واصبح مشاركة مستقله وعنوانها هو نفس عنوان المشاركة المأخوذ منها وبجانب العنوان كلمة بالانجليزي [split]
-----------------
6- قم بتعديل كامل للمشاركة واحذف كلمة [split] من العنوان وغير عنوانها الى المشاركة (ا) التي تريد دمجها بها
-----------------
7- انسخ رابط المشاركة او قم بنقل المشاركة للقسم الذي به المشاركة (ا) التي تريد جمدها
---------------------
8- افتح المشاركة (ا) المراد دمج الرد بها
-----------------
9- اختار من خيارات المشرفين (( دمج المشاركات ))
---------------
10- تظهر لك صفحة تتطلب منك وضع رابط المشاركة التي تريد دمجها (ب) مع هذه المشاركة (ا) .....ويقول لك بانه سوف يتم حذف المشاركة المجمده (ب) [b]نهائياااااااااا [/b]....... ضع الرابط
(((( قبل الضغط على موافق تأكد أنك أخذت نسخة من كلتا المشاركتين ووضعتهما في قسم آخر من باب الاحتياط ))))))
واضغط موافق
وهكذا تكون قد جمدت رد موجود في مشاركة (ب) في مشاركة (ا)
هذا ما استخدمه انا لدمج الردود
مشكلته الوحيده أنه يقوم بترتيب الردود تاريخيا (( بمعنى لو كان الرد ( ب) تاريخه اقدم من تاريخ المشاركة ( ا) سوف تجد الرد (ب) اصبح اول المشاركة .........او بمعنى اصبح هو المشاركة الرئيسية والموضوع (ا) اصبح كرد عليه
هذه هي المشكلة الوحيدة في هذه العملية

قد تكون الطريقة طويله ولكن تحل المشكلة في بعض الاحيان

اخوكم في الله
اسلام ابوسحلي
islamsahly
منتديات فرشوط
MyBB 1.6.10
الرد
شكر من طرف :
أقسم أني ممنونٌ لك.
عدا أن إن كانت تلك الطريقة الوحيدة؛ فنسخة mybb تعذبنا.

شكرا islamsahly
الرد
شكر من طرف :
(2009-04-13, 02:02 PM)woooo كتب : أقسم أني ممنونٌ لك.
عدا أن إن كانت تلك الطريقة الوحيدة؛ فنسخة mybb تعذبنا.

شكرا islamsahly

شكرا لك أخي الكريم والحمد لله أنك استفدت من الحل الذي وضعته... مع انه طويل

((((((( ولكن للعلم: نقل رد من مشاركة إلى أخرى )))))))
لا يستخدم في المنتديات إلا نادرا
--------------
وللعلم أنني منذو فتح منتداي مما يزيد عن سنة لم أقم بنقل رد من مشاركة إلى أخرى

فلو قام عضو بوضع رد على مشاركة في مشاركة أخرى ................... أو كان رده يصلح وضعه على مشاركة أخرى ..... أراسل العضو صاحب الرد ... وأطالب منه وضع الرد على المشاركة المناسبة
------------------
كما لا أعتقد أن نقل الردود له استخدام هام أو له أهمية كبرى ...... إلا إذا كنت أنت ترى غير ذلك

وعلى كل انتظر رد الأخ Pepo طبعا هيفيدك أكثر مني إن شاء الله
بالتوفيق أخي الكريم ولا تصاب بالاحباط من أول مشكلة تواجهك وخاصة إذا كانت مشكلة قليلة الاستخدام أو نادرة الاستخدام في المنتديات على حسب معرفتي المتواضعة بالمنتديات
islamsahly
منتديات فرشوط
MyBB 1.6.10
الرد
شكر من طرف :
إقتباس :كما لا أعتقد أن نقل الردود له استخدام هام أو له أهمية كبرى ...... إلا إذا كنت أنت ترى غير ذلك

طبعًا أرى غير هذا !!

أكثر من عشر ست سنوات في عالم منتديات الـ vb، ما بين مشرف ومدير منتدى في منتديات كبيرة مثل هاري بوتر ودار ليلى للنشر والاعلان وأخرى، وأقوم باستخدام أداة نقل الردود بصفة يومية.

صدقني الاسلوب الاشرافي الذي تشرحه (مُتعب) للاعضاء..
فلماذا يتكبد العضو مشقة وعناء وضعة ردة مرة أخرى، ما دام هناك في vb زر واحد اسمه (نقل الردود) يضغط عليه المشرف، جزء من ثانية..
تم إنجاز ما تريد..

صدقني أيها الزميل هذا هو الاسلوب الصحيح، أن يعمل المشرف لدى العضو، وأن يسعى لإراحته، وليس العكس!!

عموما الاختلاف في الرأي يزيد الموضوع نقاشًا.
تحياتي لك وفي انتظار أستاذنا بيبو
الرد
شكر من طرف :
والله يا طيب, بالرغم انى اوافق اخى اسلام فى رأيه حول الأداة, الا ان الإحتياجات تختلف من شخص لأخر.

لكن ما اراه صحيح وسليم (وجهة نظر) هو انك تقول لماذا اكلف العضو المشقة والعناء لينقل الرد, انت لا تكلفه هذه المشقة, لكن هو الذى كلفها لنفسه عندما لم يضع رده بالموضوع الصحيح.

بالإضافة الى شئ بسيط.

لنفترض ان الموضوع A يتحدث عن الرشاقة.
وموضوع B يتحدث عن العاب الحاسب الألى.

وانا كاعضو دخلت موضوع A ووضعت طلب للعبة مثلا. وقمت انت بدورك كامشرف بنقل الرد الى موضوع الألعاب, انا كاعضو لا ادرى ما الذى اقم به لدرجة انى وضعت طلب للعبة بموضوع يتكلم عن الرشاقة, بالطبع لن اهتم لنقلك للرد, هذا ان كنت متذكر اسم المنتدى اصلا!.

اتمنى ان تكون الفكرة وصلت.

لكن بكل الأحوال لا يوجد مانع لأن نضيف هذا الإقتراح ضمن الأقتراحات التى يتم استعراضها للعمل عليها بالنسخ المستقبلية.
الرد
شكر من طرف :
(2009-04-15, 02:21 AM)Pepo كتب : .....................
وانا كاعضو دخلت موضوع A ووضعت طلب للعبة مثلا. وقمت انت بدورك كامشرف بنقل الرد الى موضوع الألعاب, انا كاعضو لا ادرى ما الذى اقم به لدرجة انى وضعت طلب للعبة بموضوع يتكلم عن الرشاقة, بالطبع لن اهتم لنقلك للرد, هذا ان كنت متذكر اسم المنتدى اصلا!.
اتمنى ان تكون الفكرة وصلت.

لكن بكل الأحوال لا يوجد مانع لأن نضيف هذا الإقتراح ضمن الأقتراحات التى يتم استعراضها للعمل عليها بالنسخ المستقبلية.

اخي Pepo كلام جميل بحق
اذا كان العضو لا يعرف أين يضع رده .... هل من المفروض على المشرفين اتعاب انفسهم بنقل رده

إقتباس :لكن بكل الأحوال لا يوجد مانع لأن نضيف هذا الإقتراح ضمن الأقتراحات التى يتم استعراضها للعمل عليها بالنسخ المستقبلية.
اخي بيبو ارجو ان تضيفوا لهذه الاقتراحات التي سوف تدرسون وضعها في النسخة المستقبلية
التحكم في لوحة الاشراف ( أن يتحكم المدير في الخصائص المسموح رؤيتها للمشرفين والغير مسموح برؤيتها مثل الاي بي والتحزيرات .... الخ ) ..... أو ان تجعلوا تقارير المخالفات التي يرسلها الاعضاء تظهر كما كما كانت في النسخة القديمة

أخوكم في الله
اسلام ابوسحلي
islamsahly
منتديات فرشوط
MyBB 1.6.10
الرد
شكر من طرف :
طيب انحا ليه مش نعمل موضوع مثبت نحط فيه الحاجات الي عيزينها في النسخ الي جية

[صورة: logo0dc6.gif]
منتدى جامد
نسخة المنتدى mybb 1.4.4
الرد