تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مشكلة المواضيع جميعها تظهر للأعضاء ... و بعضها يظهر للزوار
Icon14 
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التحديث الى 1.4.7 و حقيقا لا ادرى ان كان بعد التحديث او لا

أكتشفت انى اذا دخلت المنتدى كزائر لا تظهر لى جميع المواضيع .. بل تظهر المواضيع المثبته او تختتفى بعض المواضيع نهائيا اذا دخلت كزائر
اما اذا سجلت الدخول يظهر كل شئ طبيعي و تظهر جميع المواضيع

للتجربة
يمكنكم دخول منتدى دروس الفوتوشوب للمبتدئين ... كزوار
ثم أشتركوا و ادخلوا نفس القسم ستظهر مواضيع لم تشاهدوها و انتم زوار !!!!!!!!!!!

http://www.my-picz.co.cc/forumdisplay.php?fid=37

طبعا الحكاية دى مؤرقانى جدا لان محركات البحث زوار و المواضيع مش بيشوفوها و الأرشفة اليومية بعد ما كانت 20 موضوع فى اليوم بقت موضوع واحد فقط !!!!!!!!!!!!! بعيطبعيطبعيطبعيطبعيطبعيط
الرد
شكر من طرف :
ضع لنا عضوية للتجربة يا طيب.
الرد
شكر من طرف :
ألا يمكنك التسجيل أخى ...؟؟

فى البداية هل فهمت سؤالى جيدا .. حيث انى لم أرى اى موضوع طارح لهذه المشكلة و حقيقا انا لا اجد لها اى خطأ برمجى او اى شئ ..

بجد جننتنى .. انا بدور على حل من امبارح و حبيت ادهولكم تحلوه لو عرفته و كمان لانها حاجة جديدة حابب الكل لو اتعرضلها يحلها
مع العلم انى فاتح المنتدى للزوار ولا اخفى شئ لا منتديات ولا روابط حتى
فهمت قصدك اخى pepo من ان اضع عضوية للتجربة لكى لا يسجل الكثير من العضويات للتجربة فقط و بدون اهمية
انت على حق و قد عملت عضوية جديدة للتجربة

الاسم test
الباس 123456

ادخل قسم معين لترى المواضيع ليست ظاهرة كلها .. و عند تسجيل الدخول ستظهر جميع المواضيع
و افضل هذا القسم من ناحية ترتيب المواضيع بالاسم .. الموضوع الاول ، الثانى،الثالث
http://www.my-picz.co.cc/forumdisplay.php?fid=37

بالتوفيق و انا ابحث عن السبب الان
الرد
شكر من طرف :
الحمد لله انك فهمت القصد من طلبى.

نعود للموضوع, ماهى الهاكات المثبتة لديك؟
الرد
شكر من طرف :
الحمد لله

المهم ... الهاكات هى .. اليوتيوب ، التنبيه بالرسائل الخاصة ، الرد السريع بالمحرر و الابتسامات ، اخر عشرة مواضيع للعضو قبل التوقيع

هذا كل شئ ... و ايضا بعض الهاكات و لكنها غير مفعلة ... أتعتقد ان السبب يكون بتثبيتها .. و لكنها معطلة .!!!!!!!
اقصد ببعض الهاكات الغير مفعلة

مكافح الإسبام (1.2.1)
و قد فكرت مؤخرا فى حذف هاك اليوتيوب و استبداله بكود و لكن لضيق وقتى فقط
الرد
شكر من طرف :
لا, لا اعتقد ان المشكلة بهذه الهاكات, لكن بما انها غير مفعلة, هل يمكنك ان تقم بتعطيلها تماما والنظر الى النتيجة؟ انا احاول معك فقط لنصل لسبب المشكلة.
الرد
شكر من طرف :
اتقصد اخى بأى الهاكات .. الهاكات المفعلة حاليا . ام الهاكات المركبة فقط و معطلة ايضا

ام تقصد أعطل جميع الهاكات على حد سواء !!!!؟؟؟؟؟

و نسيت ان أسألك .. هل فعلا شاهدت انه يظهر لك مواضيع و انت مسجل دخول لا تظهر لك و انت زائر (غير مسجل للدخول ) !!!

حقيقى انا لحد دلوقتى بشوف فى تصريحات الزوار و تصريحات المنتديات و خصائص الـ forumdisplay و جميعها تمام و صحيحة
اذا كنت تقصد تعطيل جميع الهاكات فسأفعل هذا و لكن ليس فى الوقت الراهن حيث انه يوجد زوار و سأفعل حينما لا اجد اى زائر فى الليل ممكن
و سأرد عليك قريبا ..

و لكن حقيقا بداخلى .. انا لا أحس انها بسبب الهاكات ... احس انها مشكلة بقاعدة البيانات
اللى جعلنى أحس بدا .. انه ظاهرلى انه يوجد 4 مواضيع تحتاج لموافقتى .. و حينما داخل لارى ما هذه المواضيع . يقول لى
لا يوجد اى مواضيع او ردود بحاجة الى الموافقة .. و سأحاول وضع صور للتسهيل على حضرتك
بالنسبة للهاكات المركبة و المثبتة .. فقد كان فقد هاك الأسبام .. و قمت بعمل Uninstall لهو

و ما زالت المشكلة
الصور التى اقصدها
للعلم اخى

انا كنت قد أضفت بعض الاكواد الأضافية

هما كودان الكواد الاول لوضع alt للصور

الكود الثانى لوضع فيديو او صوت لو فلاش فى الموضوع < embed >

و لكن لم اغير طبعا فى المحرر فقط تكتب يدويا

الملفات المرفقة الشكل المصغر

الرد
شكر من طرف :
انا كنت اقصد الهاكات المثبتة وغير مفعلة تعملها uninstall
لأن الهاكات المفعلة لا يوجد لها دخل بالأمر.

وانا كذلك ارى احتمالية ان المشكلة بالهاكات المثبتة وغير مفعلة ضعيفة, لكن لا خسارة فى التجربة.

ونعم انا رأيت المشكلة مثلك تماما.

وكذلك ياريت لو تجعل استايل mybb الإفتراضى هو الأفتراضى للزوار بشكل مؤقت.
الرد
شكر من طرف :
تفتكر المشكلة من الأستايل !!!!!!
بس حقيقى هو كان شغال تمام بيه فى الاول .. لانى قبل ما افتح الموقع كنت حاطه تجريبى لمدة شهرين و كان كل حاجة تمام

بس ع العموم مفيش مشكلة .. انا الغيبت تثبيت الهاك الوحيد اللى كنت مثبته و غير مفعله و هو هاك الأسبام من برمجة ماى بى بى الانجليزية
و مازال المشكل قائم ...

لماذا لم تعلق على الصورة التى أرفقتها !!!!! انا لازال احساسى بانها مشكلة بسيطة بقاعدة البيانات

و يوجد بعض الاوامر مثل تحسين قاعدة البيانات .. الخ .. رأيتها و لكن لم أدقق فيها و لم أستعملها
الرد
شكر من طرف :
المشكلة انا لا استطيع الجزم بسببها حتى الأن.
اما بالنسبة للصور, فأنا لم افهم الغرض من وضعها لذلك لم اعلق عليها, فالصورة الأولى هى للأحصائيات, والثانية لمكان مراجعة المواضيع التى تنتظر التفعيل, وليس معنى ان هناك 4 مشاركات جديدة, ان هذا يعنى انها مشاركات تحتاج لمراجعة الإدارة.

وانا ايضا اشك ان المشكلة بالأستايل, لكن كما قلت لك لا استطيع الجزم فكل شئ مازال مبهم, ما احاول القيام به هو الحصول على توضيحات حتى نصل لسبب المشكلة.

على كل حال, ياريت لو ترسل لى بيانات ادارة المنتدى والـ ftp يكون كل شئ امامى, وعندما اصل لسبب المشكلة او احلها بالتأكيد سوف اكتب كل ماتسبب بالمشكلة.
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم