تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أنا عندي مشكل في حسابي أدسنس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا مشترك في ادسنس مند سنة تقريبا وكانت أرباحي فل لكن راح لي الحساب القديم ففتحت حساب جديد و قبلوني و فعلو لي الحساب

الان أصبحت أرباحي 0.02 دولار في اليوم من قبل كانت تتعدى ال 2.00 دولار مع العلم أن زيارات موقعي زادت و لم تنقص

و لما أجي أشوف النقرات أجد مافوق 20 نقرة لكن الدولارات فقط 0.03 ترى مالذي يحدث

مع العلم أني جربت أنقر على الاعلان أنا (من ip اخر) و تصفحت صفحة الاعلان حوالي نصف ساعة و أنا بها لكي تزداد نسبة النقر

إلى الظهور في الصفحات

أرجو ايجاد حل
الرد
شكر من طرف :
مرحبا،،
ليش نقرت،، لا تنقر ابدا يا اخي فهذا مخالف، و هذا اكبر سبب لاغلاق الحسابات.

من أين يأتي زوار موقعك؟
الرد
شكر من طرف :
اخي الكريم منذ مدة و العديد يعاني من اخنفاظ سعر الضغطات و لم نعرف الى حد الان هل هذا رابج للمعلنين ام ان جوجل تستعمل طريفة مع الناشرين
اما عدد الضغطات التي لم تحتسب فهي بالدرجة الاولى مصنفة على انها ضغطات غير شرغية
و ان لا تحتسب خير من ان تحتسب لأنها تجر الحساب الى القفل في الاخر

كود :
أني جربت أنقر على الاعلان أنا (من ip اخر)

اسمحلي لقد ارتكبت خطأ فادح في حق حسابك و بهذا قد تقود الحساب الى الاغلاق فتغيير الايبي لا يجدي مع تكنولوجيا جوجل
﴿ ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ ﴾
[الحج:32]
[صورة: histoirenarutoya5.jpg]
الرد
شكر من طرف :
(2009-06-22, 12:49 AM)alfawalidou كتب : اخي الكريم منذ مدة و العديد يعاني من اخنفاظ سعر الضغطات و لم نعرف الى حد الان هل هذا رابج للمعلنين ام ان جوجل تستعمل طريفة مع الناشرين
اما عدد الضغطات التي لم تحتسب فهي بالدرجة الاولى مصنفة على انها ضغطات غير شرغية
و ان لا تحتسب خير من ان تحتسب لأنها تجر الحساب الى القفل في الاخر

كود :
أني جربت أنقر على الاعلان أنا (من ip اخر)

اسمحلي لقد ارتكبت خطأ فادح في حق حسابك و بهذا قد تقود الحساب الى الاغلاق فتغيير الايبي لا يجدي مع تكنولوجيا جوجل

أولا شكرا لكما على سرعت ردكما ثانيا أنا لم أغير ال ip بل ذهبت الى مقهى للأنترنت لأقومة بتجربة فلاحضت أن أدسنس لا يحتسب حتى النقرات الشرعية
من فضلكم ساعدوني اذا أمكن
الرد
شكر من طرف :
من اين يأتيك الزوار؟
الرد
شكر من طرف :
يأتيني الزوار من محركات البحث و بعض المنتديات و دلائل المواقع التي أنا مسجل فيها وسباقات المواقع
الرد
شكر من طرف :
أين أنت يا أخي Bestpublisher أنا أجبت على سؤالك
الرد
شكر من طرف :
عذرا اخي لم ارى الرد،،
انت ربما تواجه مشكلتين:
1- احدهم يريد اغلاق حسابك،، و ذلك بالضغط المتعمد و المتتالي على اعلاناتك.

او

2- ادسنس قام بتخفيض سعر ضغطاتك بسبب زوارك:
كيف؟
يعني لو انت توجه زوار الى مواقع المعلنين،،
لكن هؤلاء الزوار لم يفيدوا المعلن في شيء،،، اي لم يشتروا اي حاجة،، او لم تكن الزيارة كاملة (يعني يدخل الزائر و بعدين يغلق على طول).
لذا تقوم جوجل بتخفيض سعر الضغطة مؤقتا.

ارجو ان اكون قد افدتك.
الرد
شكر من طرف :
إقتباس :2- ادسنس قام بتخفيض سعر ضغطاتك بسبب زوارك:
كيف؟
يعني لو انت توجه زوار الى مواقع المعلنين،،
لكن هؤلاء الزوار لم يفيدوا المعلن في شيء،،، اي لم يشتروا اي حاجة،، او لم تكن الزيارة كاملة (يعني يدخل الزائر و بعدين يغلق على طول).
لذا تقوم جوجل بتخفيض سعر الضغطة مؤقتا.
تقريبا أنت على حق في هده النقطة و الله أعلم لكن مالحل ؟؟؟
أنا عندي مشكلة أنا لايخصم من أرباحي فحسب بل هو لايحتسب جل النقرات لا أعرف هل المشكل عام أم في حسابي فقط
--------------------------------------------------------------------------------
هل هذا معقول؟؟
النقرات 47
نسبة النقر إلى الظهور في الصفحات 0.13%
التكلفة الفعلية للألف ظهور للصفحة US$ 0,01
الأرباح US$ 0,43

أنا أضن أنه مشكل عام و الله أعلم
الرد
شكر من طرف :
بالنسبة لقلة سعر الضغطة فالسبب بنسبة كبيرة مثل ماوضحه لك اخونا بيست, لكن بالنسبة لأن عدد السينتات اقل من عدد الضغطات (على فرض ان كل ضغطة = 1 سنت).

فهناك بعض الضغطات التى يكون هناك شك انها من طرف ما (سواء انت او احد يريد ايذائك) لا يتم احتسابها.
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم