تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
جاني رسالة تنبيه بحسابي ماذا افعل وجهوني وفقكم الله
#1
اخواني جاني تنبيه في حسابي هو


لم نتوصل بعد بمعلومات الدفعة الخاصة بك. المرجو اتخاذ الاجراءات اللازمة حتى يتم تنشيط هذه الميزة.مزيد من التفاصيل مزيد من التفاصيل.

بعدين لماضغطت مزيد من التفاصيل جاني ثلاث خيارات

طريقة الدفع او شي زي كذا ولماضغطتها جاني اختيار الشيك عادي او شيك امن والعمله المراد صرف الشيكات بها

والخيار الثاني معلومات ضربيه هذي الي مافهمتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش اسوي بها!!!!!!؟؟؟

والخيار الثالث يرجى ادخال رمز pinوانا لما ادخلت معلومات الشيك جاتني رساله انو راح يرسلون الرمز لعنوان الدفع الي اانا سجلته ماادري هل هم يقصدون ا لرمز البريدي تبعي يعني هم بيرسلون الرمز خلال 3اسابيع على الرمز البريد تبعي ؟؟؟؟؟
الرد
شكر من طرف :
#2
بالنسبة للمعلومات الضريبية, اختارى انك تعيشى خارج الـ USA

بالنسبة للبن كود, نعم سيتم ارساله على عنوان العقار الذى وضعتيه ضمن بياناتك بمكتب البريد الذى ادخلتى رمزه.
الرد
شكر من طرف :
#3
شكرا لك اخي اثابك الله

اخوي وين احصل هذا الخيار؟؟؟ اختارى انك تعيشى خارج الـ USA!!!

لأني ضغطت على الاجراء المطلوب ثم الضرائب

اخوي جاتي اساله هل انت مواطن اجنبي وهل انت ناشط وووووكذا سؤال واجبت بلا للكل ثم جاتني رساله

شكرًا لتقديم معلومات حول الضرائب الخاصة بك. تم إلغاء حجز الضرائب على حسابك.



يرجى الانتباه إلى أنك إذا حددت مربع "subject to backup withholding" في W-9 أو أشرت إلى نسبة اقتطاع بخلاف الصفر في W-8 BEN، فستخصم Google حتى 30 في المائة من المبالغ المدفوعة لك بموجب اتفاقية AdSense عبر الإنترنت من Google لضريبة الدخل في الولايات المتحدة. وقد يكون عليك أيضًا تسديد ضرائب إضافية عن هذه المبالغ.

من ناحية أخرى، لا يتعين على شركة Google اقتطاع الضرائب من المبالغ المدفوعة لك بموجب برنامج اتفاقية Google AdSense عبر الإنترنت لضريبة الدخل في الولايات المتحدة. إلا أنه قد يكون عليك تسديد ضرائب إضافية عن هذه المبالغ.



الرجاء أيضًا ملاحظة أن واجهة جمع معلومات حول الضرائب وأية معلومات ضرائب متعلقة مقدمة من Google لا تنوي ولا يجب أن تكون مفسر للقانون أو الضرائب أو نصيحة استثمار. يجب دائمًا استشارة مستشارك الضريبي للمساعدة في الإجابة المعينة المتعلقة بكيفية تطبيق قانون الضرائب عليك و/أو على أعمالك. إنه الملخص الضريبي الذي قمنا بتقديمه غير مكتملة بالضرورة، وإن القوانين والتعليمات الضريبية خاضعة للتغيير. ولذلك، لا تضمن Google ولا تكون مسؤولة عن دقة أو اكتمال أية من المعلومات الضريبية المقدمة، أو أي من النتائج أو الحصيلة كنتيجة استخدام هذه المعلومات. للحصول على المعلومات الخاصة المتعلقة بمتطلبات ضرائب الولايات المتحدة، الرجاء زيارة موقع ويب IRS الموجود على http://www.irs.gov.



تستخدم Google تقنية الأمان القياسية SSL لحماية هذه المعلومات و غيرها من المعلومات الشخصية التي تزودنا بها. تخزن Google أرقام تعريف دافعي الضرائب بشكل مشفر لزيادة الأمان. يرجى قراءة سياسة الخصوصية من Google للمزيد من المعلومات حول ما نفعله لحماية الخصوصية.



نحن نشجعك على قضاء قليل من الوقت في الاطلاع على دليل الدفع الخاص بنا والذي يسرد الخطوات الإضافية التي يلزمك إكمالها قبل أن تُؤهل لاستلام الدفعات.

مافهمت؟؟؟!!!
الرد
شكر من طرف :
#4
من كل ما كتبته هذا "شكرًا لتقديم معلومات حول الضرائب الخاصة بك. تم إلغاء حجز الضرائب على حسابك."

يكفى, فأنتى اخبرتيهم انك لست مواطنة امريكية ولن يفرض عليكى ضرائب..
الرد
شكر من طرف :
#5
الف الف الف شكرا اخي اثابك الله
الرد
شكر من طرف :
#6
افادكم الله وأرجو اخى التأكد من كتابة بيانتك صحيحة و خاصة الرمز البريدى لأن سوف يأتيك البن كود على البيانات التى سترسلها
اقرأ قوانين المنتدى
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم