تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
صممت موقع على الفرونت بيج اريد رفعو على استضافة مجانية عربية بكون احسن
السلام عليكم وروحمة الله وبركاته كيفكم يا غوالي كل عام وانتم بخير بقدوم شهر رمضان المبارك

اخوتي انا صممت موقع على برنامج الفرونت بيج 2003 وانتهيت من تصميمو وماقدرت ارفعو على الانترنت

ارجو منكم اخوتي الكرام لمساعدتي كيف ارفع الموقع على الانترنت مثل عندما اضغط على الرابط مثل هيك

www.xxxxx.com يفتح الموقع مباشرة واذا كانت الاستضافة عربية بكون احسن وتكون لوحة التحكم عربية

وارجو الرد بالسرعة الممكنة وطريقة التسجيل وشكرا لكم جميعا .

وانشالله كل عام وانتم بخير بقدوم شهر رمضان والعيد الفطر وشكرا جزيلا اخوكم بالله ابن العطار
الرد
شكر من طرف :
و عليكم السلام
اقرا هذه المشاركة:
طريقة نقل الملفات من جهازك الى موقعك
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك اخي بس بدي مساعدتك بموقع ارفع عليه تصميمي يكون مجاني وعن طريق البرنامج ارفعو وشكرا وارجو الرد
الرد
شكر من طرف :
هناك العديد من الاستضافات المجانية....
لا استطيع ان انصحك باي منها لانها لا تخلو من المشاكل...
لكن كتيسير امر ...الاستضافات التي استخدمها حاليا:
باللغة الانكليزية:
www.000webhost.com
www.byethost.com

باللغة العربية:
www.eb2a.com
انا لا انصحك باي واحدة...و لكنها اكثر الاستضافات المجانية التي استخدمها...
بالتوفيق
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك اخي بس عم حاول سجل بالموقع لرفع موقعي عليه ماعم بسجل يلي بالعربي شو السبب بتقدر اخي الكريم انت تسجل عني وتبعتلي اليوزر نيم والباسورد ع الخاص رجا اخي وانا شاكر لك
وانا بتمنى انه تساعدني لاني بحاول وماعم بعرف وشكرا .
الرد
شكر من طرف :
بالنسبة للاستضافة الاولى التفعيل يتأخر بعض الوقت...
لذا عليك الانتظار او مراسلة الدعم الفني....
بالنسبة لبقية الاستضافات لا يمكنك التسجيل لانهم واضعين برنامج يمنع من التسجيل في بعض الدول التي يشكون بوجود هاكر بكثرة و من ضمنها الدول العربية...
لذا فافضل حل هو ان تقوم بالتسجيل بدون تفعيل ثم بقم بارسال رسالة الى الدعم الفني بالنسبة للاستضافة العربية او الانكليزية و سيقومون بتفعيل حسابك في اقل من 24 ساعة...
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم