اخر الاخبار: --- البرامج التي تهدف إلى تعطيل عملية تشغيل الحاسب --- لم اجد حل سهل في حل مشكله من الهاكات ومني لكم هذا --- هل يمكن الحصول علي هاك الشكر --- هاك شكل جديد لحالة العضو --- هل يوجد --- هاك Theme Color Changer --- هاك الأحصائيات الشاملة --- هاك استايل للهاتف --- شرح اضافة كود ميتا تاغ لوصف المنتدى في محركات البحث --- وضع اعلانات ادسنس داخل المواضيع لمنتديات ماي بيبي mybb 1.8 --- طريقة اضافة بادئة للمواضيع بشكل انيق لمنتديات mybb --- شرح رفع وتفعيل هاك لمنتديات ماي بيبي mybb 1.8 --- مشكلة واريد حل في اسرع وقت --- ممكن هاك --- هاك DVZ Shoutbox 2.1. للنسخة 1.8 --- هاك انشاء صفحات اضافية (OUGC-Pages-1.0.0) --- هاك ايقونه حسابك بالفيس - Facebook profile link on Postbit 1.8 --- هاك القايمه الجانبيه المتحركه - sidebar mybb 1.8 --- هاك الطقس - weather for mybb 1.8 --- هاك اعضاء المجموعات - View Groups MYBB 1.8 ---

تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
فكرة حلوة تقسم المبرمجين والمصممين إلى مجموعات
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

من أحد الأسباب التي تجعل MYBB بعد VB هي عدم توفر الهاكات والإستايلات بمقدور كبير

لذا فكرت ان احنا نقسم المصممين والمبرمجين إلى مجموعات وكل من يهتم بـ MYBB ( وعلى فكرة أنا عملت شوية أبحاث عن كيفية تصميم استايل VB وتحويله إلى MYBB ومنطقيا ان الطريقة متشابهة ولكن مختلفة في بعض الأشياء لذا عند الإنتهاء من تجربة تصميم + تركيب الإستايل على منتداي سوف أحاول عمل شرح لذالك ولكني لا أعدكم بذالك بس اتمنى لكل واحد انه يدعوا لي بالنجاح )

الفكرة محتواها التالي : نقسم كل المهتمين بمستقبل MYBB إلى مجموعتين

المجموعة الأولى ( المبرمجين ) : مهمتهم تعريب الهاكات + محاولة دعم الناس + محاولة فهم طريقة برمجة الهاكا لبرمجهتها بأنفسهم

المجموعة الثانية ( المصممين ) : مهمتهم هي تحميل استايلات VB وتحويلهم إلى استايلات MYBB + محاولة فهم طريقة تصميم استايل MYBB لكي يصمموهم بأنفسهم + توفير الدعم للأعضاء
سف إن كنت خالفت شروط المنتدى بس انا لقيت هذا المنتدى هو الأنسب لوضع فكرتي
الرد
شكر من طرف :
مفيش رد ليه
الرد
شكر من طرف :
فكرة حلوة اخى
بس على فكرة اللى يقدر يحول استايل فى بى يقدر يصمم استايل mybb
الفكرة بس ان الاستايل بيكون متصمم جاهز من الناحية الجمالية
يعنى شكله حلو وعجب الناس فعشان كده بنحوله
بس لو فى حد ممكن يصمم هو شكل الاستايل وانا اركبه بنظام الفى بى زى الاستايلات اللى انا عاملها مفيش مشاكل
الرد
شكر من طرف :
شكرا على ردك
وفعلا أخي الكريم هي نفس الطريقة بس مختلف في أكواد vb و mybb اللي بتكون في الأخر وانا بحاول اعمل بس انا لسة في التصميم

بس انا منتظر رأي أستاذي بيبو وكمان Dr.Desmond وكمان أساتذتي مشرفين القسم
الرد
شكر من طرف :
نعم اخي الكريم اقتراح جميل...
و لكن يا ترى اين هم هؤلاء المبرمجين او المصممين؟
فالذي يقومون بتحويل الاستايلات هم قليلون جدا و عادة غير متواجدين بصورة مستمرة في المنتدى بسبب الدراسة او غيرها (خصوصا في هذا الموسم)
اما بالنسبة لمبرمجي الهاكات فاعتقد ان الشخص القادر على ذلك هنا هو اخي بيبو فقط...
لذا فالمشكلة تكمن في عدم توفر الاشخاص المناسبين لهذا الامر...
بانتظار اراء بقية الاخوة....
تحياتي
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك أخي الكريم ولكني لا اكتب هذا الموضوع من أجلي بل لأجلهم ولأجل mybb

أنا متفق معاك تماما ان هذا الموسم موسم امتحانات ودراسة بس مثلا لو اشترك في المبرمجين ( أي تعريب الهاكات ) 5 أعضاء والتعريب ما يغيب كتير بالنسبة لي بل يأخذ 15 دقيقة لا اكثر واحيانا عندما اكسل يأخذ أكثر انا اقصد أن كل واحد في يوم اجازته يتبرع بالقليل من الوقت ويقوم بتعريب الهاك يعني بما ان 5 اشتركوا في المشروع فسيتم تعريب كل اسبوع 5 ولو كان في واحد عنده امتحان ولازم يذاكر ياخذ يوم اجازية يومين ثلاثة ( كما قال بيبو قبل كدة : مبرمجين mybb مطوعين أي لا نستطيع الضغط عليهم كثيرا ) فاهم قصدي لكن الإستايلات بيتعبوا كثير ولكن انظر الفائدة

الفائدة :
المبرمجين : قد يكون هناك الناس يريدون تعلم البرمجة وهم يعربون الهاكات يقومون بقرائة الدوال وتعلم مقدمة عن برمجة الهاكات ويكون عندهم خبرة ولو اشتهرت mybb ان شاء الله شوف الفايدة اللي بتطلع ليهم

المصممين : قد يتعبوا هذه الأيا ولكن لو اشتهرت mybb ان شاء الله شوف الفايدة الكبيرة ليهم
الرد
شكر من طرف :
الف شكر على الأفادة
الرد
شكر من طرف :
بارك الله فيك اخوي memo

انا راغب جدا بالانضمام الى مجموعة المبرمجين. لدي معرفه لابئس بها في اللغات المطلوبه html ,css ,javascript ,php ,mysql ولكني محتاج الى شخص
يوجهني الى المواضيع التي يتوجب علي قرأتها وتعلم ما فيها للبدء في التعريب و برمجة الهاكات فهل انت أو بيبو مستعدون لذلك.
الرد
شكر من طرف :
انا ليس لدى مانع ان اجيبك عند اى استفسار معين تحتاجه طلامة انه لن يأخذ الكثير من الوقت (وهذا عائد لقرب الأختبارات وكثرة المشاغل)
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك اخوي بيبو على هذا التجاوب الطيب. ما احتاجه في الوقت الحالي وصله الى موضوع عربي او انجليزي يشرح طريقة تعريب الهاكات.
سأبدء بالتعريب لاني اعتقد انه اسهل من برمجة الهاكات. بعد اتقان التعريب سأتحول الى البرمجه إن شاء الله.
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم