تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مشكلة في توقيت المنتدى
عندي مشكلة في توقيت المنتدى
أنا أستعمل توقيت غرنتش و المنتدى يعرض لي التوقيت ملخبط جربت أغير توقيت غرنتش أزيد فيه أو أنقس لكن دون جدوى
مثلا:
التوقيت الحقيقي
31-10-2009, 15:32
توقيت المنتدى
التوقيت الحالي : 31-10-2009, 04:10 PM
هل من حل ؟؟Yeahright
زائد أريد عدم اضهار الوقت بصيغة ال am و pm أريد أن يعرضها بال 24h

وشكرا ...
الرد
شكر من طرف :
بالنسبة لفروق التوقيت, اذا كانت المشكلة بحسابك فقط, قم بتعديل الأختيارات بلوحة التحكم الخاصة بعضويتك, واختر فرق التوقيت بالنسبة لتوقيت جرينيتش ليكون التوقيت متوافق مع توقيت بلدك, اذا كانت المشكلة عامة بالمنتدى, قم بتطبيق هذا الاعداد بلوحة تحكم المنتدى, من داخل الخصائص اختر إعداد الوقت والتاريخ, ثم اختر التوقيت الذى يناسبك.

بالنسبة لتهيئة عد الساعات بنظام الـ 24 ساعة.

ستجد حرف h داخل حقل تهيئة الوقت (بنفس مكان تعديل خصائص الوقت والتاريخ بلوحة تحكم المنتدى), استبدله بحرف G (كابيتال مثل ماهو مكتوب)
الرد
شكر من طرف :
إقتباس :بالنسبة لفروق التوقيت, اذا كانت المشكلة بحسابك فقط, قم بتعديل الأختيارات بلوحة التحكم الخاصة بعضويتك, واختر فرق التوقيت بالنسبة لتوقيت جرينيتش ليكون التوقيت متوافق مع توقيت بلدك, اذا كانت المشكلة عامة بالمنتدى, قم بتطبيق هذا الاعداد بلوحة تحكم المنتدى, من داخل الخصائص اختر إعداد الوقت والتاريخ, ثم اختر التوقيت الذى يناسبك.
أنا مغربي يعني عندي توقيت غرنتش ذهبت للوحة تحكم الادارة فوجدت التوقيت محكم على غرنتش حاولت أن أزيد أو أنقس في التوقيت دون جدوى
رحت للوحة تحكم عضويتي وجدتها على غرنتش حاولت التعديل عليها و مع ذلك لم ينجح الامر
+ قمت باستبدل h ب g ولم يتغير شيئ ...
الرد
شكر من طرف :
ارسل لى عضوية تجريبية..
+ لقد اخبرتك بـ G وليس g
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك سيتم ارسال العضوية
الرد
شكر من طرف :
اخى الكريم, انظر النتيجة بالمرفق

الملفات المرفقة الشكل المصغر

الرد
شكر من طرف :
هل عدلت على توقيتك في المنتدى أم لم تفعل ؟
في حالة أنك عدلت كم كان متفاوت مع الحقيقي ؟؟
الرد
شكر من طرف :
نعم عدلت عليه ليكون GMT + 002 وهذا هو توقيت مصر.
وكما ترى الوقت تم ضبطه بدون مشكلة.
الرد
شكر من طرف :
أنا ضابط الوقت على جرنتش كما تعلم توقيت المغرب ...
لكن لايتغير ولو أزيد فيه أإو أنقس منه
أنضر الصورة

المصيبة هي أنه لما أدخل للمنتدى و أنا زائر يعطيني نفس المشكل
الرد
شكر من طرف :
يا طيب, انا لا ارى فرق بالتوقيت بين ساعة الحاسب لديك وساعة المنتدى الا 20 دقيقة..

وهذا الفرق لا يكون موجود بين فرق التوقيت الدولى.

بمعنى فرق التوقيت بين مصر والمغرب (مثلا) ساعتين, لكن لا يمكن ان يكون ساعة ونصف, او ساعة و عشرين دقيقة..

لذلك اظن العشرين دقيقة الفارقة بين توقيت جهازك وتوقيت المنتدى, هى فرق توقيت بين المحافظة او المدينة التى تعيش انت فيها وبين توقيت المغرب (يعنى توقيت جهازك توقيت مدنى او محلى جدا وليس دولى), او ببساطة خطأ فى إعداد ساعة الحاسب لديك..
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم