تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
المذبذب النهائي
#1
المذبذب النهائي

ترجمة
يشكل شراء الضغط وعلاقته بالنطاق الحقيقي الأساس لمذبذب Ultimate. يعتقد Williams أن أفضل طريقة لقياس ضغط الشراء هي ببساطة طرح الإغلاق من الأقل أو الإغلاق السابق ، أيهما أقل. سيعكس هذا الحجم الحقيقي للتقدم وبالتالي ضغط الشراء. يرتفع مذبذب Ultimate عندما يكون ضغط الشراء قويًا وينخفض عندما يكون ضغط الشراء ضعيفًا.
يقيس المذبذب النهائي الزخم لثلاثة أطر زمنية متميزة. لاحظ أن الإطار الزمني الثاني هو ضعف الإطار الزمني ، والإطار الزمني الثالث هو ضعف الإطار الزمني الثاني. على الرغم من أن الإطار الزمني الأقصر يحمل أكبر وزن ، إلا أنه لا يتم تجاهل أطول إطار زمني ، مما ينبغي أن يقلل من عدد الاختلافات الخاطئة. هذا مهم لأن إشارة الشراء الأساسية تستند إلى تباعد تصاعدي وإشارة البيع الأساسية مبنية على تباعد هبوطي.

شراء إشارة
هناك ثلاث خطوات لإشارة شراء. أولاً ، يتحول الاختلاف الصعودي بين المؤشر وسعر الأمان. وهذا يعني أن مذبذب Ultimate يشكل قاعًا مرتفعًا لأن السعر يصنع قاعًا منخفضًا. يظهر الانخفاض الأعلى في مذبذب الزخم الهبوطي أقل. وثانياً ، ينبغي أن يكون مستوى الاختلاف الصعودي أقل من 30. وهذا لضمان أن تكون ذروة البيع إلى حد ما أو عند طرف نسبي. ثالثًا ، يرتفع مؤشر التذبذب فوق قمة الاختلاف الصعودي.

بيع الإشارة
هناك ثلاث خطوات لإشارة البيع. أولاً ، يتحول الاختلاف الهبوطي بين المؤشر وسعر الأمان. وهذا يعني أن مذبذب Ultimate يشكل مستوى مرتفعًا أقل حيث يرتفع السعر إلى مستوى أعلى. يُظهر الارتفاع المنخفض في مؤشر التذبذب زخمًا صعوديًا أقل. ثانياً ، يجب أن يكون أعلى تباعد هبوطي أعلى من 70. وهذا لضمان أن تكون الأسعار في منطقة ذروة الشراء إلى حد ما أو عند طرف نسبي. ثالثًا ، يقع المذبذب أدنى مستوى الاختلاف الهبوطي لتأكيد الانعكاس.

استنتاج
Ultimate Oscillator عبارة عن مذبذب زخم يشتمل على ثلاثة أطر زمنية مختلفة. الإشارات التقليدية مستمدة من التباعد الصعودي والهبوط ، ولكن يمكن أن ينظر المخططون أيضًا إلى المستويات الفعلية للتحيز التجاري. هذا عادة ما يعمل بشكل أفضل مع المعلمات أطول والاتجاهات أطول. على سبيل المثال ، يفضل مذبذب Ultimate (20،40،80) واتجاه السعر الثيران عند أعلى من 50 والدببة عندما تقل عن 50. كما هو الحال مع جميع المؤشرات ، لا ينبغي استخدام مذبذب Ultimate بمفرده. يجب استخدام المؤشرات التكميلية وأنماط المخططات وأدوات التحليل الأخرى لتأكيد الإشارات.
توصيات العملات و توصيات الذهب و تحليلات فنية و دروس تعليمية مجانا من جولد باترن
https://www.gold-pattern.com
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم