تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الفراعنة يتفوقون على العنابى بـ11 مليون يورو قبل تحديد ثالث بطولة كأس العرب
#1
الفراعنة يتفوقون على العنابى بـ11 مليون يورو قبل تحديد ثالث بطولة كأس العرب

[صورة: do.php?img=281570]



دخل المنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تحدياً جديداً عندما يلتقي نظيره القطري فى اللقاء المقرر إقامته فى تمام الساعة 12 ظهر السبت، لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العرب المقامة بالدوحة.

وتبلغ القيمة التسويقية لقائمة المنتخب الوطني المشاركة في البطولة في غياب المحترفين 28 مليوناً و700 ألف يورو، ما يعادل 512 مليوناً و180 ألف جنيه مصري، وفى المقابل تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب قطر والملقب بـ"العنابي" 17 مليوناً و680 ألف يورو، ما يعادل 315 مليوناً و520 ألف جنيه مصري.

ويتفوق المنتخب الوطني على نظيره القطرى بفارق 11 مليون يورو، ما يعادل 196 مليوناً و660 ألف جنيه مصري.

ويؤدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريبه غدا في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الدوحة استعدادا للقاء قطر في الواحدة ظهر السبت الثانية عشرة في القاهرة على المركز الثالث لبطولة كأس العرب. كما سيتم عقد الاجتماع التنسيقي للمباراة في الثانية ظهر اليوم الجمعة للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمباراة.
وأدى ظهر اليوم المنتخب الوطني تدريبًا مغلقًا على الملعب المخصص له استعدادًا للقاء قطر في الواحدة ظهر السبت المقبل ( الثانية عشر في القاهرة) على المركز الثالث لبطولة كأس العرب.

انقسم المران إلى مرحلتين شهدت الأولى تدريبات خاصة في القاعة المخصصة لتدريبات "الچيم" الملحقة بملعب التدريب وشارك فيها جميع اللاعبين، بينما شهدت المرحلة الثانية في أرض الملعب مشاركة اللاعبين بدرجات مختلفة حسب نسبة مشاركته في مباراة الأمس أمام تونس، كما استكمل خلالها أيمن أشرف برنامجه العلاجي.
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم