تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ارجو المساعدة؛ مشكلة مع الدريمويفر
عندى سؤال هام اذا سمحتم لى؛ انا كنت استخدم برنامج dreamweaver من قبل ولكن واجهنتى به مشكلة وهى بالرغم من ان النسخة التى امتلكها هى نسخة حديثة "dreamweaver cs3 version 9 me" وداعمة للغة العربية "me" الا انى كنت اواجه مشكلة فى اتجاه الصفحة "بالرغم من استخدام كود ال align = right" "dir=rtl" حيث اذا اردت مثلا ان تظهر صورة فى مكان ما على يمين الصفحة اضطر الى وضعها فى المكان المقابل على يسار الصفحة حتى تظهر لى على يمين الصفحة فى المستعرض.
بحثت عن حل لهذه المشكلة فى جميع المواقع والمنتديات (العربية والانجليزية على السواء) الا اننى لم اجد لها حلا حيث ان معظم الحلول كانت تنصح باستخدام كود ال "align" و ال "dir=rtl" بالرغم من ان هذا الكود هو السبب فى هذه المشكلة "حيث لولاه لظل ما يوضع على يسار الصفحة يظهر على يسارها" ولكن انا مستخدم للغة العربية واحتاج لان يكون اتجاه صفحتى من اليمين.
اضطررت بعد ذالك الى استخدام برنامج "microsoft expression web" وهو فى نظرى افضل بكثير من ال "dreamweaver" ولكن للاسف "وبالطبع فكيف يجعلون ال asp يكسب" هذا البرنامج بالرغم من كفا ئته العالية جدا ودعمه لاعلى المستويات للغة العربية ولاتجاه العمل من اليمين او من اليسار على حد سواء الا انه لا يدعم ال php.
وحتى لا اطيل عليكم فلهذه الاسباب انا استخدم "phpdesigner" الان ولكنى اريد ان اعود للعمل ب "dreamweaver" لانى اعلم انه الافضل "من واقع عمل وخبرة"؛ فهل تملكون حلا لمشكلتى؟
ولكم منا جزيل الشكر والاحترام.
الرد
شكر من طرف :

الردود في هذا الموضوع
ارجو المساعدة؛ مشكلة مع الدريمويفر - بواسطة lolo_rapia_2030 - 2009-04-29, 04:23 PM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم