تحديث أمني 1.8.3

تحميل ماي بي بي 1.8.1

ترقيه النسخه 1.8

معرض استايلات ماي بي بي - معرض هاكات ماي بي بي - دليل مواقع ماي بي بي
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
فوائد عظيمة للنوم مبكرا
#1
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفوائد الصحية للنومالتحكم في الوزنأذا كنت تحصل على النوم الكافي، لا يقل عن سبع ساعات كل ليلة، يمكنك التحكم في وزنك، وربما حتى تفقد وزنك. من كان يظن أنها واحدة من اكراميات من النوم؟ ، قرر البحث أن أولئك الذين لا يحصلون على قسط كاف من النوم وجد انهم عرضة لزيادة الوزن. هذا يحدث بسبب عدم كفاية النوم له تأثير على الهرمونات، وهرمون الليبتين ghrenlin، الذي ينظم الشهية لدينا. إذا كنت لا تنام بما فيه الكفاية، يمكن أن يتسبب ذالك في أن تأكل أكثر.

ذكاء أكثر أخذ قسط من النوم في العمل يجعلك أكثر ذكاء، وأكثر إنتاجية وأقل أنهاكا، وقادر على العمل على مستوى أعلى.، ومن فوائد نوم القيلولة تكون أقل خضوعا لأمراض القلب، ، التي تستشهد دراسة أجريت على 24000 من البالغين اليونانية. النوم هو منشط لأجسادنا.


إصلاح أجسادناالجسم يعمل علي الإصلاح عندما نكون نائمين. يتم إنشاء البروتينات عندما تكون نائما، والبروتين ضروري لإصلاح الأمور قد تعرضت أجسادنا إلى خلال النهار. وفقا ل، الجزيئات البروتينية هي الأساس للخلايا، وهناك حاجة لهذه الخلايا السليمة لإصلاح الأضرار أيا كان لدينا مستمرة من التوتر أو التعرض للسموم خلال ساعات اليقظة. ايضا، وهرمون النمو البشري (HGH) يصعد في الانتاج في حالة النوم يصلح الجسم الأنسجة وتلف العضلات. حيث لا توجد انحرافات أخرى، يمكن وضع التركيز على استعادة كامل اجسادنا وعقولنا إلى توازن سليم، بحيث يتم استراح ونحن في حالة جيدة بعد الاستيقاظ من النوم.
الرد
#2
مشكورة وبارك الله فيكي وتسلم الايادي
الرد
#3
معلومات هامة جدا للنوم وفوائده
سلمت يداك
ننتظر المزيد
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف